إلهام الفضالة ترد مرة جديدة على تصريحات هيا الشعيبي

فن ومشاهير

إلهام الفضالة ترد بـ طريقة غير مباشرة على هجوم هيا الشعيبي

12 آب 2022 12:57

خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها، إزاء الهجوم العنيف الذي شنته عليها مؤخراً، مواطنتها النجمة هيا الشعيبي، مبينة عدم اهتمامها بـ تصريحات الأخيرة، مؤكدة على أن الأمر يستأهل الحمد وشكر الله.

رد إلهام الفضالة على هيا الشعيبي

بررت نجمة مسلسل " روتين" أسباب برودها وعدم إنزعاجها من تصريحات مواطنتها، وذلك في منشور قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

حيث نشرت صورة، تُظهر استرخائها التام واحتسائها لفنجان قهوتها بـ هدوء، مُعلقة:" عندما يتحدث الناس عنك بـ سوء وأنت تعلم أنك لم تُخطئ في حق أحد منهم.. تذكر أن تحمد الله الذي أشغلهم بك ولم يشغلك بهم".


اعتبر متابعو الحساب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه التدوينة بـ مثابة رد مبطن من الفضالة على الشعيبي، خاصة وأنها جاءت عقب خروج الأخيرة ومهاجمتها للأولى على هامش الفيديو الذي تحدثت فيه عن الجهل والذي اعتبرته موجهاً إليها، بسبب خطأ ارتكبته عند حديثها عن بعض الماركات العالمية، وذلك رغم عدم ذكر الأولى لاسمها في الشريط المرئي.

إذ شنت هيا الشعيبي هجوماً غير مسبوق على إلهام الفضالة، مبينة أن الأخيرة هي الجاهلة لكون اهتماماتها تتمحور حول البراندات وجمع المال، دون الاهتمام بـ إنهاء دراستها والقيام بـ إنجاز ما.

مُعلقة:"وحدة لقبتني بـ الجاهلة عشان سالفة ماركات، الجاهلة إللي ما مكملة دراستها، الجاهلة إللي ما عندها طموح بس فلوس وماركات، الجاهلة إللي ما تحب الكل ولا تحب تشتغل وتطشر بيوت وتقطع رزقهم بدون سبب".

وأضافت الممثلة الكوميدية الكويتية:" الجاهلة إللي تكذب وتخلي الناس يصدقون أنها مظلومة، الجاهلة إللي كانت قاعدة في البيت ويوصل إلها معاش وهي حاطة رجل فوق رجل، وإللي تفرق عيال عن أهلهم هذي الجاهلة".

انفصال إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وفي سياق آخر، تصدت الفنانة إلهام الفضالة وزوجها النجم شهاب جوهر لكل الأقاويل والشائعات التي طالت علاقتهما، وتحدثت عن انفصالهما واستعدادهما لإنهاء حياتهما الزوجية بـ الطلاق.

وذلك في شريط مرئي خرجا فيه سوياً على الجمهور، أكدا من خلاله على متانة علاقتهما، وبررا أسباب غيابهما عن سناب بعضهما البعض بـ الانشغال في تصوير أعمالهما الجديدة، قبل أن يبينا أن كل واحد مهما سيظهر على حدى في رمضان 2023، وذلك بـ خلاف العامين الماضيين.

النهضة نيوز