الرد الأول من محمد رمضان على الفيديو الإباحي المنسوب له

فن ومشاهير

محمد رمضان ينفي تورطه في فيديو الشذوذ الجنسي المنسوب له

16 آب 2022 12:34

خرج الفنان محمد رمضان عن صمته، إزاء الاتهامات التي طالته بـ الشذوذ الجنسي والمثلية، عقب نسب فيديو إباحي له، ظهر فيه شاب يشبهه في المظهر الخارجي والبُنية وهو يمارس العلاقة الحميمة مع رجل، دون الكشف عن ملامح بطليِّ الفيديو المصور.

محمد رمضان

ونفى نجم الدراما المصرية علاقته بـ الشريط المصور، وأكد على استقامة ميوله، وذلك في فيديو قصير، نشره عبر حساباته الرسمية المختلفة، الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

طمأن فيه محبيه وسخر من ناشر المقطع المرئي، قائلاً:" حبايبي الغاليين، مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بـ تطلع عليَّ بطلع أرد عليها.. بس دي إشاعة ما ينسكت عليها.. يعني انتصاراً لجمهوري ولبلدي ولاسمي وللجيش اللي خدمت فيه..".


وتابع:" حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذي الحملة.. مش عشان حاجة.. عشان خلاني فوت وأشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ.. جمهوري الغالي.. محمد رمضان يركب برايفت جت.. لامبورغيني.. فيراري.. لكن بلا مؤاخذة ما بيركبش رجل".

تعليقات المتابعين

تباينت ردود فعل النشطاء على رد الفنان محمد رمضان، بين مشكك في صحة الفيديو ومؤكد على مظلومية النجم الشهير، ومشير إلى أن ما يتعرض له، ما هو إلا محاربة للحد من نجوميته وجماهيريته.


حيث ورد في تعليقات المتابعين:" لأن ناجح وخايفين من نجاحه يحاربونه بكل الطرق.. الله يكون بعونه"، و" بعيداً عن أفعاله أكثر فنان محارب بسبب نجاح حفلاته والعرب لايحبون شخص ناجح لو كان صح أو غلط يكرهوا النجاح"، و" خطية والله شكًد حاربوه دا كافي عوفوه"، و" محمد رمضان محارب من ضريبة النجاح.. الله يكون بـ عونك ويقويك على الشر إللي بقلوبهم".

أعمال محمد رمضان الجديدة

من جهة أخرى، أعلن الفنان محمد رمضان مؤخراً، استعداده للمنافسة في سباق دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد، عنوانه " العمدة"، وبيّن أن هذا العمل، سيجمعه مرة جديدة بـ المخرج محمد سامي الذي يعود من خلاله إلى استئناف نشاطاته الفنية وأعماله الإخراجية بعد عامين من الإيقاف.


تجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان، تنافس في رمضان 2022، من خلال مسلسل " المشوار" الذي خاض بطولته رفقة مواطنته الممثلة دينا الشربيني وكوكبة من النجوم.

النهضة نيوز