دنيا بطمة تسخر من اعتذار محمد الترك

فن ومشاهير

دنيا بطمة تستعين بـ أصالة نصري للرد على اعتذار محمد الترك

16 آب 2022 12:49

تجاهلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الرد بشكل مباشر على رسالة اعتذار زوجها، المنتج البحريني محمد الترك، حيث بادرت في أول منشور لها بعد الرسالة المطولة المليئة بـ طلب السماح والمغفرة إلى الخروج في فيديو قصير من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها على وقع أنغام " غلبان" للفنانة السورية أصالة نصري.

دنيا بطمة

اختارت نجمة برنامج " Arab Idol" إرفاق الشريط المرئي بـ مطلع أغنية نظيرتها السورية، والذي يقول:" لا ده فاته وفاته.. رميناه بـ ماضيه وحكاياته.. ده فاكر دمعنا هنا على خدنا.. يا تهيؤاته.. ليه هـ نمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب"، وهو ما اعتبره المتابعون رفضاً من النجمة المغربية لاعتذار زوجها البحريني، ورداً واضحاً منها عليه.


محمد الترك

وكان المنتج البحريني الشهير، محمد الترك قد توجه بـ اعتذار من زوجته دنيا بطمة على الحالات التي سبق وشاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، والتي ألمح فيها إلى ندمه الشديد على بعض اختياراته وعلاقته، مشيراً إلى تعرضه للغدر والخيانة من شخص مقرب.

وذلك بـ التزامن مع إبداء الفنانة الشابة حزنها الشديد واستيائها الكبير من المظلومية التي تتعرض لها منه، عبر صور وعبارات مقتضبة، شاركتها عبر خاصية قصص حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث كتب في نصِّ رسالة اعتذاره من النجمة المغربية دنيا بطمة:" من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان.. أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لايوجد بنت بـ تزعل من أبوها ولا حبيبة تقدر ما تسامح حبيبها.. ولا زوجة تستطيع أن تنسى العشرة.. ولا تستطيع أم أن تنسى ابنها".

وتابع:" أنتِ ابنتي صديقتي وزوجتي.. وأنا ابنك.. أنتِ من وقفتِ معي في أصعب مراحل حياتي.. كذلك أنا كنت سنداً لكِ.. ولا أستطيع أن أنسى..".

واستطرد محمد الترك متغزلاً بـ زوجته دنيا بطمة:" أنتِ أجمل وردة في بستان حياتي، لا أستطيع أن أجعلها تذبل، المسامح كريم، أنتظرك بـ فارغ الصبر"، وأكد على هُيامه وعشقه لها بـ ختم رسالته بـ كلمة " أعشقك".

وهو ما أثار سخط واستياء شريحة واسعة من المتابعين الذين وجدوا في تصرفاته نوعاً من اللامسؤولية وأكدوا على تخبطه، قبل أن يتهمه البعض وزوجته بـ تمثيل الخلاف بغية حصد المشاهدات والترويج لعمل غنائي جديد.

النهضة نيوز