ريماس منصور تخوض ترند تيجي نتجوز

فن ومشاهير

ريماس منصور تتصدر الترند بـ فيديو تيجي نتجوز

17 آب 2022 15:58

تصدرت الفنانة اليمنية ريماس منصور قوائم البحث والمواضيع الأكثر رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي، عقب التحاقها بـ ركب المتفاعلين مع ترند الأغنية الشعبية المنتشرة حالياً والتي تقول كلماتها:" إلى حبيبي المستقبلي.. سكسكيوزمي من الجميع.. لأنه أنا لا حبيب ولا صديق وكلب ماكو.. ما عندي.. تيجي.. تيجي نتزوج بـ السر.. تجي ناخد بيت بعيد".

ريماس منصور

خرجت الممثلة الخليجية على متابعي أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بـ فيديو جديد، ظهرت فيه وهي تتمتم بـ كلمات الأغنية الشعبية، فيما سُمع صوت المُغنية وهو يصدح في الخلفية.


وقد جذب ظهور النجمة الشابة العفوي أنظار المتابعين الذين تجاوزوا حاجز المليون، وهو ما تجلى واضحاً في عداد المشاهدات المرفق بـ المنشور، فيما تباينت ردود فعل النشطاء عليه، بين ناقد وساخر من تصرفها ومشير إلى التغييرات الكبيرة الطارئة على شكل ريماس منصور ومشبه لها لعدة شخصيات مشهورة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول من قبل الحسابات العامة الناشطة في تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" انحطاط"، و" أثير الحلوة"، و" صايرة حلوة الله يرزقنا فلوس"، و" هو شكو شي تافه تصعد مشاهداته"، و" هل الأغنية جداً مستفزة ومقززة".

وورد في الردود أيضاً:" ما تعرف تطبق وأفشل تقليد ليتها ساكتة"، و" سخافة وانحطاط.. الله المستعان"، و" الحين لمتى بـ نجلس في المحتوى الهابط اللي يقدموه مشاهير الفلس عندنا.. ارتقوا شوي".

أعمال ريما منصور

وبعيداً عن عالم الترند وتحديات السوشيال ميديا، تنافست الفنانة ريماس منصور في دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما:" العاصوف 3" تأليف عبد الرحمن الوابلي وناصر العزاز وإخراج المثنى صبح، وبطولة:" ناصر القصبي، عبد الإل السناني، ريم عبد الله، عبد العزيز السكيرين، أمينة العلي".

وشاركت في الموسم العاشر من مسلسل " شباب البومب" تأليف محمد الفهادي وعبد الله الوليدي وإخراج سمير عارف، وقد حضرت ريماس منصور على قائمة أبطال العمل إلى جانب كل من:" فيصل العيسى، علي المدفع، شفيقة يوسف، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، سليمان المقيطيب، بيومي فؤاد، محمد الحربي، فايز شودري، محمد الدوسري".

النهضة نيوز