تفاصيل خلاف تولين البكري مع نسرين طافش

فن ومشاهير

تولين البكري تكشف تفاصيل خلافها مع نسرين طافش: هددتني واتهمتني بـ شرفي

20 آب 2022 11:24

فتحت الفنانة السورية تولين البكري النار على النجمة نسرين طافش دون أن تُسميها، كاشفة تفاصيل الأذى الذي طالها بـ فِعل الأخيرة على الصعيدين الشخصي والمهني، وذلك خلال استضافتها في برنامج " شو القصة" لمقدمته الإعلامية رابعة الزيات.

أكدت تولين البكري في حوارها مع مقدمة البرامج اللبنانية، أنها خُدعت بـ البراءة الظاهرة على وجه نسرين طافش، لتكتشف متأخرة أنها إنسانة مؤذية، مشيرة إلى أنها واحدة من ضحاياها.

تفاصيل خلاف تولين البكري مع نسرين طافش

وأوضحت البكري أنها ترفعت عن التسبب في فضيحة لمواطنتها، رغم امتلاكها الأدلة التي تُثبت كمِّ الأذى الخارج عن الإنسانية الذي تمتلكه الأخيرة، مؤكدة أنها وعلى الرغم من ذلك استطاعت الانتقام منها وأبكتها دماً بدلاً من الدموع.( تعبير مجازي)


وعن الأذية التي طالتها من طافش، قالت:" لقد أذتني وأسرتي.. وتسببت في قطيعة بيني وبين شقيقتي لأشهر.. فقد اتهمتني بـ شرفي وأخذت تضرني في عملي من خلال إنشاء حساب وهمي بـ اسمي والتواصل مع المخرجين والاعتذار عن الأعمال التي تعاقدت عليها..".

وتابعت:" هي إنسانة وكثير عليها هذا الوصف مؤذية جداً.. فوجئت بـ ارسالها لي رسالة نصية مليئة بـ الكلام البذيء والشتائم.. في الحقيقة مازلت أحتفظ بـ مقاطع فيديو وصور ورسائل ومحادثات لها ولم أنشرهم حتى اللحظة.. ولكني انتقمت منها وجعلتها تبكي دماً بدلاً من الدموع".

واستطردت النجمة الشهيرة:" خُدعت بـ البراءة الظاهرة في مُحياها لوقت طويل.. لم تؤذني وحدي بل طالت أذيتها العديد من النجمات على غرار ديما بياعة وديمة الجندي.. أجل تختبئ وراء كتب الطاقة والريكي ولكنها مؤذية وكثير عليها صفة الإنسانة".


تولين البكري تهاجم نسرين طافش

وسبق للنجمة تولين البكري الهجوم على مواطنتها ذات الأصول الفلسطينية نسرين طافش على هامش الصور الجريئة التي أخذت تنشرها بعد ارتباطها بـ الطبيب شريف الشرقاوي، وذلك من خلال منشور قصير، كتبت في نصِّه:" لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء.. أم البلاء.. أم الغباء.. أم الغلاء.. أم قلة الحياء..".

وتابعت نجمة مسلسل مقابلة مع السيد آدم:" لم يمر بـ تاريخ أو زمن أو حقبة.. أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها.. سنين قلبت جميع الموازين..".

واستطردت تولين البكري مؤكدة أن الحب والمُحبين براءٌ من هذه التصرفات الاستعراضية:" يلي بيحبوا بعض عنجد ما بيكونوا مضطرين يورجوا هـ الشي للعلن بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا".

النهضة نيوز