تفاصيل الأزمة التي تسبب بها راغب علامة للسفير العراقي وزوجته في الأردن

فن ومشاهير

الخارجية العراقية عن صور راغب علامة مع السفير العراقي وزوجته في الأردن: سنتخذ الإجراءات اللازمة

20 آب 2022 23:24

أكدت وزارة الخارجية العراقية، اليوم السبت، أنها تتابع بأهمية ما نُشر على السوشيال ميديا من صور خاصة بسفير بغداد وزوجته في المملكة الأردنية الهاشمية.

راغب علامة يورط سفير العراق في الأردن

وذلك في بيان مقتضب، غرد به حساب وزارة الخارجية العراقية عبر تويتر، قال فيه المتحدث بـ اسم الوزارة أحمد الصحاف:" نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور تُعنى بسفير بغداد في المملكة الأردنية الهاشمية".

وتابع:" تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية".

وأشار المتحدث بـ اسم الخارجية العراقية، السيد أحمد الصحاف على استقدام الوزارة سفير جمهورية العراق لدى المملكة الأردنية الهاشمية حيدر العذاري إلى بغداد.


صور راغب علامة مع سفير العراق وزوجته في الأردن

وجاء البيان على هامش انتشار صور للسفير العراقي وزوجته رفقة الفنان اللبناني راغب علامة، أثارت استياء شريحة واسعة من النشطاء، بسبب ما وصفه المغردون بالخروج عن أُطر التصرف الدبلوماسي للسفير وزوجته.

وكان النجم اللبناني الملقب بـ السوبر ستار، قد نشر الصور التي جمعته بالسفير العراقي في الأردن وزوجته، عبر حسابه الشخصي في تويتر، معرباً عن شكره لهما على الاستضافة، مُعلقاً:"شكراً من القلب لـ سعادة السفير العراقي في الأردن، السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيب".


وتابع راغب علامة:" أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بـ الحب والفرح".


النهضة نيوز