ادراج عملة الريبل XRP ضمن برنامج التعلم والكسب في بينانس

العملات الرقمية

ادراج عملة الريبل ضمن برنامج التعلم والكسب في بينانس

24 آب 2022 10:32

أعلنت منصة بينانس أنها تعتزم ادراج دورة تدريبية حول عملة الريبل XRP في برنامج (التعلم والكسب) الشهير.


يهدف البرنامج إلى مساعدة المستخدمين في المنصة على التعرف على أساليب عمل شبكات العملات الرقمية المختلفة، ومساعدتهم على اتخاذ القرارات المناسبة عند اختيار عملاتهم للاستثمار فيها.

تم إطلاق الجولة الحالية من برنامج التعلم والكسب في 22 أغسطس/آب، ومن المتوقع أن تستمر حتى 30 أغسطس/آب.

شروط اتباع دورة XRP

يجب على المستخدمين استيفاء معايير معينة للمشاركة في الدورات وبرنامج الاختبارات حول دفتر الأستاذ الموزع لـXRP ، حيث يجب عليهم إكمال عملية التحقق من "اعرف عميلك" أولاً، بعد ذلك، يمكن للمستخدمين البدء في قراءة المقالات ومشاهدة مقاطع الفيديو واختبارات كاملة للفوز بـ عملات رقمية مجانية.

تماماً كما هو الحال في كل برنامج ترويجي، هناك قواعد يجب الالتزام بها في بينانس، تعلم واكسب فيما يتعلق بدورة XRP. سيتم استبعاد المستخدمين الذين يحاولون تسجيل حسابات مجمعة وحسابات فرعية للمشاركة في البرنامج.

سيتم تقديم المكافآت على أساس أسبقية الحضور. سيكون هناك حد أقصى لعدد عملات المكافآت المخصصة لكل منطقة / بلد.

ستنتهي المشاركة عندما يتم توزيع جميع المكافآت. سيتم توزيع المكافآت التي تم ربحها على المستخدمين في غضون 48 ساعة من مشاركتهم.

ماذا يعني هذا لـ عملة الريبل XRP

يعد تضمين عملة الريبل في برنامج التعلم والكسب في منصة بينانس خطوة كبيرة نحو تعزيز شعبية وقبول XRP، مما يتيح للقادمين الجدد التعرف عليها بشكل خاص، وخصوصاً أنها واجهت مؤخراً رد فعل قانوني عنيف.

حقيقة أن واحدة من أكبر المنصات لا تزال تتعامل مع XRP تعتبر دعم قوي ضد مزاعم لجنة الأوراق المالية والبورصات بأن عملة الريبل يجب تصنيفها على أنها نقد بدلاً من كونها عملة رقمية.


المصدر: The Crypto Basic