ارتفاع سعر عملة تشيليز CHZ مستمر

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة تشيليز مستمر: إليكم التفاصيل

24 آب 2022 12:23

لا تزال عملة تشيليز CHZ متفوقة للأسبوع الرابع، مع زيادة بنسبة 150٪، ودخلت في قائمة أفضل 40 عملة وفقاً لـ Santiment، حيث كانت الحيتان تدعم الارتفاع بنشاط، وبلغت المعاملات الكبيرة أعلى مستوى على الشبكة منذ 29 مارس/آذار.


هل الحيتان تساعد عملة تشيليز CHZ في طريقها إلى الأعلى؟

أظهر تحليل نشاط المعاملات على شبكات مثل شيبا إينو أو الدوجكوين أن الحيتان كانت المصدر الرئيسي لضغط البيع، الذي تسبب في انعكاس 25٪ بعد الارتفاع الذي جلب الأمل للمستثمرين.

في حالة عملة تشيليز CHZ، فإن الضغط المحتمل الذي قد يأتي من كبار المستثمرين لا يكفي لإبطاء الارتفاع حيث ارتفع سعر CHZ حوالي 50 ٪ في الأيام السبعة الماضية، مما يدل على وجود نشاط شراء في السوق.

كان الوقود الرئيسي للنمو هو الشراكة مع فريق كرة قدم رئيسي في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى نادي أرسينال، كما أعلنت منصة Socios و CHZ عن العديد من الحملات التي تهدف إلى توفير المزيد من القيمة الأساسية للمشروع من خلال الشراكة مع الأسماء الكبيرة في عالم الرياضة.

التحليل الفني لـ سعر عملة تشيليز CHZ

من وجهة نظر فنية، لا يواجه عملة تشيليز CHZ أي مشاكل في السوق على الإطلاق على الرغم من ظل الشمعة الطويل الذي ظهر بعد أن ارتد الأصل سريعاً من أعلى مستوى محلي عند 0.263 دولار.

وفقاً لملفات تعريف الحجم، يتحرك سعر CHZ بنجاح في اتجاه صعودي مع عدم وجود علامات على انخفاض التدفقات الداخلة إلى الأصل. عندما يحدث ضغط بيع ويختفي دعم الأصل من السوق، فسنرى انعكاساً سريعاً في حجم التداول بالإضافة إلى الارتداد.

الجدير بالذكر، تُستخدم عملة تشيليز CHZ، في الرياضة والترفيه، وهي العملة الرسمية لـ منصة Socios للترفيه الرياضي، والتفاعل مع المعجبين، التي تتخذ من مالطا مقراً لها.

وتمكّن المستخدمين من المشاركة في الحوكمة وصنع القرار لبعض الأسماء الرئيسية في عالم الرياضة، بما في ذلك نادي برشلونة، و باريس سانت جيرمان، و مانشستر سيتي.


المصدر: U.TODAY