بعدما تنازلت عن الدعاوى القضائية.. إليك تفاصيل خلاف ريم البارودي مع ريهام سعيد

فن ومشاهير

ريم البارودي تبادر إلى إنهاء الخلاف القائم بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد.. هذا ما فعلته

24 آب 2022 14:02

بادرت الفنانة ريم البارودي إلى إنهاء الخلاف القائم بينها وبين مواطنتها، الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة حرصها الشديد على استمرار علاقاتها الطيبة مع العاملين في الوسط الفني، ورغبتها في بدء صفحة بيضاء جديدة مع الجميع دون استثناء، بعيدة عن المشاكل والنزاعات.

ريم البارودي

مدَّت ريم البارودي يدها للصلح مع ريهام سعيد، وذلك من خلال إسقاط الدعاوى القضائية التي رفعتها ضد الأخيرة خلال السنوات الماضية على هامش بعض التصريحات المضادة، وكشفت عن الأمر في منشور مقتضب عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، ضمنته بـ صورة من البيان الصادر حول الموضوع عن محاميها، المستشار القانوني ياسر قنطوش.

وذكر البيان أن البارودي ومن مبدأ حرصها على علاقات الصداقة والمحبة مع أعضاء الوسط الفني، قررت التنازل عن المحضر 1561 لعام 2021، المدرج كـ إداري ثالث أكتوبر، إضافة إلى المحضر رقم 3424 لعام 2022، إداري المقطم لصالح ريهام سعيد، وأشار ختام نص البيان إلى رغبة النجمة بـ بدء صفحة جديدة خالية من المشاحنات وبعيدة عن النزاعات.


خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

تناقضت المعلومات المتداولة حول أسباب خلاف ريم البارودي مع ريهام سعيد، وسط تبادل النجمتان المصريتان الاتهامات، إذ أكدت الأولى على غيرة الثانية منها وتعرضها للحسد على النعم المتعددة التي تملكها من مال وجمال، وذلك خلال استضافتها في برنامج العرافة الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة العام الماضي على شاشة قناة المحور.

في حين أشارت ريهام إلى اعتداء وتطاول ريم عليها بالشتائم والسُباب دون أي سبب، موضحة أن علاقة ودية كانت تجمعهما إلى حين إصدار قرار إيقافها عن العمل لمدة عام، حيث فوجئت بـ ابتعاد الأخيرة عنها وقطع سُبل التواصل معها واتهامها بـ أمور غير حقيقية، منها الغيرة من الاهتمام الذي تتلقاه من الجنس الآخر.

حيث قالت خلال استضافتها في برنامج " شيخ الحارة" لمقدمته إيناس الدغيدي:" كنت أظن أن ريم البارودي ست جدعة... ولكن عندما أوقفت عن العمل وغادرت القناة التلفزيونية.. وأضحيت متفرغة وجليسة المنزل... انقطعت عني ولم تعد تكلمني...".

ونفت ريهام سعيد الاتهامات التي وجهت إليها من قبل ريم البارودي، مُعلقة:" هي أخذت من محبيِّ الكثير... أنا لم يبدر مني أي شتائم... وليس هناك خناقات على الرجال و صحة لمثل هذا الكلام... فأنا سيدة متزوجة ولا أتحدث حتى إلى أصدقائي الرجال".

النهضة نيوز