بالفيديو.. معجبة تقبل يد وائل كفوري أثناء غنائه في مدينة العلمين الجديدة

فن ومشاهير

معجبة تضع وائل كفوري في موقف محرج بعدما أمسكت به وقبلته أمام الجميع.. فيديو

28 آب 2022 15:02

وضعت معجبة، الفنان اللبناني وائل كفوري في موقف محرج أمام الجمهور ووسائل الإعلام اللذين تواجدوا في حفله الغنائي الأخير الذي أُقيم في مدينة العلمين الجديدة بـ مصر، بعدما أقدمت على الإمساك بساعده وعدم إفلاته، قبل أن تقبل يده في خطوة مفاجئة وصادمة.

وائل كفوري

وفي التفاصيل، بدا النجم اللبناني الشهير وهو يقف على طرف المسرح، بـ القرب من الحضور أثناء غنائه " قومي تنرقص يا صبية"، وسط تفاعل إحدى المعجبات معه بـ الإمساك بساعده الأيمن دون حراك، إلى أن حاول كفوري إمساك المايكرفون بـ يده اليسرى وإنزال الثانية في محاولة منه لدفع المعجبة إلى إفلات يده.

إلا أن ردة فعل المعجبة جاءت عفوية بطريقة صادمة، إذ أنها أمسكت بـ أصابعه واستقدمت كفه إليها وقبلتها أمام الملأ، الأمر الذي دفع المطرب الشاب للضحك ومن ثم التربيت على كتفها بـ ودٍّ وحنوُّ.


تعليقات النشطاء

تصرف وائل كفوري الهادئ والمحترم، جاء على عكس التعليقات السلبية التي طالت المعجبة، حيث انقسم المتابعون بين ناقد لتصرفها ومستعجب منه، وذلك في تعليقاتهم التي وردت على المنشور بعد تداوله من قبل الحسابات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير.

ومما ورد في ردود النشطاء على فيديو معجبة وائل كفوري:" ما أغلظها يلي ملزقة فيه.. مبين محروج منها وهي ما بقى تفهم"، و" باست إيدو!".

حفل وائل كفوري في مصر

وتألق مالك أغنية " ما وعدتك" خلال الحفل بـ بدلة بيضاء، تميزت بـ تصميمها العصري وقماشها المريح، وقدم لجمهوره خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغانيه، إضافة إلى إحيائه عدة أغنيات حماسية قديمة لكبار النجوم.

أغنية وائل كفوري الجديدة

أغنية ست الكل

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان وائل كفوري مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر يوتيوب، تحت عنوان " ست الكل"، وذلك بـ التعاون مع الشاعر والملحن سليم عساف ومع الموزع الموسيقي عمر صباغ.

وتقول كلمات الأغنية:" أنا والله ما صدقت لقيت اللي فيها حلمت.. متل اللي أول مرة بتعرف على بنت.. أنا يا عالم عم دوب.. عايش بـ بحر قلوب.. كلن عم يقولوا لي بـ أحلى حالاتي صرت.. شو بحبك مش معقول.. ما بقلك شو حسيت.. أنا كنت مضيع حالي وفيكي حالي لاقيت".


النهضة نيوز