سباق لاس فيغاس للفورملا 1 يدخل عالم NFTs

العملات الرقمية

سباق لاس فيغاس للفورملا 1 يدخل عالم NFTs

29 آب 2022 11:41

قدمت Racing عملاق الفورملا 1 علامتين تجاريتين تتعلقان بالرموز غير القابلة للاستبدال NFTs والعملات الرقمية لسباق لاس فيغاس غراند بريكس، والذي من المتوقع أن يتم في نوفمبر/ 2023.


تخطط الفورملا 1 لتقديم سلع افتراضية في شكل معدات رياضية، وملابس، وسماعات الرأس وشرائط التعليق والهدايا التذكارية، وسلاسل المفاتيح والفن الرقمي والمجوهرات والمنحوتات، وغيرها من العناصر. كما تعتزم تقديم خدمات تدوال العملات الرقمية بالإضافة إلى تعويضات الكربون.

وتعويض الكربون، هو في الأساس عزل (أو احتجاز) الكمية المكافئة من غازات الدفيئة التي تنبعث من إجراءات وأنشطة معينة. يتم قياس ذلك بمكافئات ثاني أكسيد الكربون (CO2e)، حيث تقوم مشاريع احتجاز الكربون بإزالة ثاني أكسيد الكربون بشكل فعال من الهواء. 


سباق لاس فيغاس غراند بريكس

سيقام السباق في قلب مدينة لاس فيغاس. وسيشتمل على امتداد الشارع المضاء ، والذي تصطف على جانبيه فنادق الكازينو والمطاعم الراقية وعدد كبير من أماكن الجذب السياحي، حيث يبلغ طول المسار 3.8 ميلاً (6.12كم)، مع سرعات قصوى تصل إلى 212 ميلاً في الساعة(342كم).

في مايو /آيار، استحوذت  الفورملا 1 على 39 فدان في وسط "Sin City" من أجل بناء الحفرة والحلبة.


رحلة الفورملا 1 مع العملات الرقمية

في يونيو/حزيران الماضي، شكل فريق ماكلارين البريطاني لسباق السيارات شراكة مع بلوكتشين تيزوس. وأعلنت عملة Floki Inu عن صفقة تجارية مع فريق ألفا روميو للفورملا 1 في فبراير/شباط.

في يوليو/تموز، اضطرت العديد من فرق  الفورملا1 إلى إزالة العلامات التجارية المرتبطة بالعملات الرقمية خلال سباق الجائزة الكبرى الفرنسي بسبب لوائح الإعلان المحلية الصارمة.

كما أعلن فريق  ميرسيدس ومومنصة  FTX عن مشروع NFTs مشترك في أواخر أبريل/نيسان ، مع بعض المقتنيات التي تأتي مع قطعة من سيارة فورملا. 1 حقيقية.

المصدر: U.TODAY