إيقاف عمليات سحب وإيداع الإيثيريوم ETH على بينانس بشكل مؤقت

العملات الرقمية

إيقاف عمليات سحب وإيداع الإيثيريوم على بينانس بشكل مؤقت:إليكم التفاصيل

29 آب 2022 15:31

صرحت منصة بينانس، أنه سيتم تعليق عمليات الإيداع، والسحب على شبكة الإيثيريوم (ERC20) مؤقتاً بدءاً من 31 أغسطس/آب الساعة 6:25 صباحاً (بالتوقيت العالمي)، وذلك لإجراء صيانة في وقت قريب من التوقف. 



أفادت بينانس أنها تحتاج حوالي ثلاث ساعات للصيانة، وستستأنف عمليات الإيداع والسحب بعد الإنتهاء، على الرغم من أنها قد لا تبلغ المستخدمين في إشعار لاحق.

وفقاً لبيان صادر عن بينانس الأسبوع الماضي ، سيتم إيقاف عمليات الإيداع والسحب  لـ الإيثيريوم و ERC-20 مؤقتاً مرتين في الأسابيع القليلة المقبلة في حوالي الساعة 11 صباحاً بالتوقيت العالمي يوم 6 سبتمبر/أيلول خلال ترقية Bellatrix ، وفي الساعة 12 صباحاً بالتوقيت العالمي . يوم 15 سبتمبر/أيلول خلال ترقية Paris. وتعتزم تقديم التحديثات بمجرد استئناف عمليات الإيداع والسحب بعد كلتا الترقيتين.

وتعتبر هذا ضرورياً للتحضيرات  لـ تحول الإيثيريوم إلى إثبات الحصة، المقرر إجرائه في منتصف سبتمبر/أيلول.

ذكرت بينانس في سلسلة تغريدات، أن " الإيثيريوم سوف تنتقل إلى آلية إثبات الحصة PoS في حوالي الساعة 12:30 صباحاً بالتوقيت العالمي في 15 سبتمبر 2022." قبل أي تداعيات محتملة لهذا الحدث ، تتخذ المنصة خطوات لتقليل مخاطر التداول وللحفاظ على أموال المستخدمين "آمنة".

بينانس تستعد لـ "دمج"

هذا الانتقال ، المشار إليه باسم "الدمج" ، يحول الإيثيريوم من إثبات العمل PoW إلى آلية إثبات الحصة PoS

تعتبر Bellatrix، ترقية طبقة الإجماع، و "Paris" ، ترقية طبقة التنفيذ ، هي الترقيات التي ستحدث هذا التحول. افترضت سيناريوهين يمكن أن يحدث بعد الدمج وخططه الطارئة.

أولاً، إذا لم يكن هناك فورك ولم يتم إنشاء عملة جديدة ، فستستأنف بينانس عمليات الإيداع والسحب من الإيثيريوم و ERC-20 في أقرب وقت ممكن.

ثانياً، إذا أدى انقسام ETH إلى إنشاء عملة جديدة وشبكتين متنافستين. سيتم تحديد شبكة الإيثيريوم PoS بواسطة شريط ETH، وسيتم إضافة عملة متشعبة للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، قالت Binance إنها ستعلق مؤقتًا عمليات الإيداع والسحب على BETH بدءًا من الساعة 12:00 ظهراً. في 14 سبتمبر/أيلول 2022 ، وينتهي الساعة 12:00 مساءً في 16 سبتمبر/ أيلول 2022.

وأضافت أنه بعد إثبات انتقال الحصة ، سيتم استئناف تخزين "ستيكنغ" "الإيثيريوم 2.0" . ومع ذلك ، لن يتم تمكين ميزات السحب والاسترداد الخاصة بـ ETH المكدس حتى ترقية شنغهاي في غضون بضعة أشهر.

المصدر: Binance