هاتف رئيس الموساد الإسرائيلي في قبضة الأيادي المفتوحة

أخبار

مجموعة هاكرز تخترق هاتف رئيس الموساد الإسرائيلي وتنشر معلوماته الخاصة

31 آب 2022 12:40

تمكنت مجموعة هاكرز تدعى "الأيادي المفتوحة" من اختراق هاتف رئيس الموساد ديفيد برنيع، وأقدمت على نشر معلومات خاصة عنه.

فقد اخترقت مجموعة «Open Hands» هاتف رئيس الموساد الإسرائيلي ديفيد برنيع، ونشرت صورا عن أسنان برنيع التي تتم معالجتها، كما كتبت المجموعة على صوره التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل و نصحته بتنظيف أسنانه بانتظام مرتين في اليوم.

هاكرز يخترقون هاتف رئيس الموساد وينشرون ملفه الطبي

ويوم أمس الثلاثاء، لفت موقع "والا" العبري، إلى أن الهاكرز الذين يبدو أنهم مرتبطون بإيران اخترقوا هاتف رئيس الموساد برينع و نشروا الملف الطبي الخاص له.

وأشار الموقع إلى ما كتب في منشور على قناة تلغرام التابعة للمجموعة، بالعبرية، بأن هذه "هدية عيد المساخر" لرئيس الموساد، وبعد ذلك، نشرت المجموعة أيضاً النموذج 106 الذي ينتمي إلى رئيس الموساد.

ويذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تخترق المجموعة ذاتها من الهاكرز ملفات خاصة برئيس جهاز الموساد، خلال أشهر قليلة، ففي آذار/ مارس الماضي، نشرت ذات المجموعة بيانات شخصية له، تضمنت استمارة ضريبية يعود تاريخها إلى العام 2022، كما تضمنت معلومات عن راتبه، ومدخراته، ومعاشه التقاعدي.

وفي وقت سابق، نشرت المجموعة صورا ومعلومات شخصية عن برنيع، و حسب ما نشرته صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، بثت المجموعة مقطعا مصورا يتضمن صورا شخصية لرئيس الموساد، وتذاكر طيران، ووثائق ضريبية له ولأفراد أسرته، وصورة عبر الأقمار الاصطناعية لمنزله الخاص الواقع وسط إسرائيل.