قبول عملة شيبا إينو SHIB من خلال محطة نقاط البيع NOWPayments

العملات الرقمية

قبول عملة شيبا إينو من خلال محطة نقاط البيع NOWPayments

1 أيلول 2022 15:27


أعلن حساب SHIB BPP على تويتر، الذي يركز على مجتمع شيبا إينو عن قبول SHIB في نقاط بيع PoS محطة NOWPayments




يعتمد نظام نقاط البيع من محطة NOWPayments بالكامل على الويب، حيث تقوم على تبسيط معالجة مدفوعات العملات الرقمية، على عكس حلول PoS الأخرى التي تستخدم الأجهزة المادية. نتيجة لذلك، يمكن استخدامه على مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.


الجدير بالذكر، زادت NOWPayments من دعمها لـ عملة شيبا إينو من خلال منح الشركات خيار دفع رواتب موظفيها من خلال SHIB، حيث يمكن للشركات أن تدفع الأجور، وأنواع أخرى من المدفوعات من خلال SHIB الجماعية باستخدام حل المدفوعات الجماعية من NOWPayments.

في مارس/آذار، مكّنت NOWPayments أيضاً عملية حرق اختيارية للتجار، وهي ميزة تساعد على حرق أرباح SHIB و LEASH من خلال تحديد جزء الربح المراد حرقه.

سعر عملة شيبا إينو SHIB ينهي شهره الثاني (أغسطس/آب) بشكل إيجابي

يحاول الثيران إنعاش الارتفاع من المتوسط ​​المتحرك اليومي 50 يوم بالقرب من 0.000012 دولار. إذا نجحوا، فقد يحاول سعر عملة شيبا إينو SHIB الاندفاع إلى الحاجز العلوي عند 0.000014 ثم 0.000017 دولار.

يمكن أن يقضي سعر SHIB بعض الوقت محبوساً في النطاق بين 0.0000116 و 0.0000148 دولار، حيث يشير مؤشر القوة النسبية إلى التوحيد أو التداول في النطاق.

في 28 أغسطس/آب اخترق سعر SHIB وأغلق ما دون مستوى الدعم الفوري عند 0.000012 دولار، لكن الدببة لم يتمكنوا من الاستفادة من مركزهم. يشير هذا إلى أن الثيران يواصلون تجميع الانخفاضات.

المصدر:SHIB BPP