حسام حبيب بـ وصلة رقص حماسية مع شابة بعد إعلانه عن مقاضاة شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

حسام حبيب بـ وصلة رقص مع شابة في حفل الفنان راغب علامة والجمهور: بيقهر شيرين

2 أيلول 2022 12:34

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، شريط فيديو قصير من كواليس حفل الفنان راغب علامة في مصر، ظهرت فيه شابة تقدم وصلة رقص حماسية إلى جانب النجم حسام حبيب وسط تفاعل الأخير معها بـ الرقص، وذلك عقب أيام من إعلانه مقاضاة طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة الاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد.

حسام حبيب

انتشر الشريط المصور بسرعة كبيرة على السوشيال ميديا، حيث استوقف شريحة واسعة من الرواد اللذين انتقدوا تصرف الملحن والمغني المصري وهاجموه بـ كلمات وعبارات مسيئة.


تعليقات المتابعين

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي اتهموه فيها بـ محاولة استفزاز زوجته شيرين عبد الوهاب واللعب على مشاعرها، حيث كتبوا:" يا حرام أنه بيقهر شيرين هيك.. إن شاء الله ما بـ تنقهر.. هاد مستواه أصلاً".

وورد في الردود أيضاً:" شيرين اللي عملت لك سعر في الوسط والله"، و" أنا مش عارفة شيرين كانت متجوزاك إزاي ده أنت كتلة بيض ماشية على الأرض"، و" أنت بتحاول تغيظ مين؟.. بس أنت ولا في دماغها.. ربنا يهديك"، و" ربنا يكون في عونك يا شيرين كنتِ مستحملاه إزاي"، و" مقرف"، و" أبوه كان عامله نبي وابن عيلة"، و" أنت كده في مكانك بالظبط"، و" شغل نسوان".

أغنية غاب الفرح وأغنية أنا انطفيت

يأتي الشريط المصور الراقص للفنان حسام حبيب، بعد أيام من تصعيده لأزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب واتهامها بـ الاستيلاء على مصنف غير مملوك لها، حيث بين في تصريحات صحافية أن أغنية " غاب الفرح" التي تتحضر لإطلاقها ملكه، ولديه تنازل من المؤلف والملحن بـ اسمه في جمعية المؤلفين والملحنين.

حسام حبيب يعلن مقاضاة شيرين عبد الوهاب

وأكد النجم المصري أنه بصدد اتخاذ إجراءات قانونية ضد زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنه أوعز إلى محاميه جميل سعيد بـ تقديم بلاغ إلى النائب العام ضد الأخيرة، بـ تهمة الاستيلاء على أغنيات ألبومه الجديد.

جدير بالذكر أن الشاعر الغنائي إبراهيم شتا والملحن نديم جمال، أكدا امتلاك حسام حبيب لتنازلات رسمية بـ ملكية الأغنية، وذلك بصفة الأول كاتب كلمات أغنية " غاب الفرح"، وكون الثاني ملحن أغنية " أنا انطفيت".

النهضة نيوز