مي العيدان ترد على حلا الترك بعدما اتهمتها بـكُرهها

فن ومشاهير

مي العيدان عن حلا الترك: حظ أسري زيرو

3 أيلول 2022 12:53

أكدت الإعلامية الكويتية، مي العيدان عدم كرهها للفنانة البحرينية حلا الترك، بعدما ألمحت الأخيرة إلى ذلك في لقاء صحافي، وأوضحت الأولى أسباب انتقادها المتكرر للثانية في فيديو قصير عبر سناب شات، كاشفة عدم تقبُلها لتصرفات النجمة الشابة منذ الصغر.

مي العيدان ترد على حلا الترك

قالت الناقدة الفنية الشهيرة في معرض تعليقها على تصريحات المغنية الشابة:" ترى أنا هي البنية ما أكرهها.. حتى هي مرة طلعت بـ فيديو لقاء وقالت أنا أكرهها.. أنا ما أكره بنية ما عاشت طفولة بشكل سليم ولا مراعقة بشكل سليم ولا نضوج بشكل سليم..".

وتابعت:" أنا أكره التصرفات اللي كانت تصير من خلالها.. هي لما كانت صغيرة والعيال يطلعون على المسرح ليتصورون معها.. وهي تدزهم وتنزلهم.. هي لو لاقية الأب اللي واقف معها على المسرح.. يقول لها عيب تنزلي العيال عن المسرح.. ما تكشينهم بهل طريقة لأن هم لو ما يقطعولك تذكرة أنت ما يندفع أجرك.. ما تنجمين.. ما يزيد سعرك".


وأشادت مقدمة برنامج " كشف حساب" بـ صفات حلا الترك، بخلاف حظها الأسري، مُضيفة:" بنية عندها مواهب كثيرة.. خفيفة دم.. جميلة.. صوت حلو.. موهبة عالية.. لكن حظ أسري زيرو".

تعليقات المتابعين

حازت تصريحات الإعلامية مي العيدان على إعجاب النشطاء، اللذين أكدوا على كلامها وأعربوا عن تعاطفهم الكبير مع النجمة حلا الترك، وذلك في تعليقاتهم التي علقوا بها على المنشور عبر يوتيوب.

ومنها:

" كلامك سليم استغلها أهلها كأنها بضاعة"، و" طفلة مسكينة"، و" والله أنك صادقة.. كفو مي"، و" حلا ضحية ابوها ومرت ابوها وجدتها"، و" كلام جميل وصحيح 100%"، و" مسكينة حلا أحاسيسها ومشاعرها متزعزعة".

وورد في ردود النشطاء أيضاً:" مشكلة حلا أنها مستسلمة بـ الوضع اللي هي فيه وما وقفت على رجولها وواجهت كل من استغلها.. أي شي يطلبونه منها تنفذه بدون أي اعتراض معطيتهم كل الصلاحيات للتحكم في حياتها"، و" حلا كبيرة مو صغيرة"، و" من يوم رفعت قضية على أمها أشفقت عليها مسكينة.. هذه أمها ونقطة انتهى"، و" أكيد حلا الترك نتيجة طبيعية لعائلة متفككة".

النهضة نيوز