ارتفاع سعر عملة تيزوس XTZ بعد مسيرة صعودية كبيرة

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة تيزوس XTZ بعد مسيرة صعودية كبيرة .... ما هو الهدف التالي؟

4 أيلول 2022 12:29

يسير سعر عملة تيزوس باتجاه صعودي، مع ارتفاعه إلى مستوى 1.52 دولار. ومع ذلك، فإن XTZ تواجه مقاومة في هذه المرحلة وقد تتراجع لاختبار الدعم عند 1.48 دولار.


شكلت حركة السعر مؤخراً نمط شمعة صعودي غامر، مما يشير إلى أن الدببة يفقدون السيطرة. حالياً، السعر أقل بقليل من الحد الأعلى للقناة عند 1.53 دولار. قد يؤدي الاختراق فوق هذا المستوى إلى رؤية سعر تيزوس يستهدف مستوى المقاومة التالي عند 2.00 دولار. من ناحية أخرى، قد يؤدي الفشل في تجاوز 1.53 دولار إلى تراجع السعر لاختبار الدعم عند 1.48 دولار.

زاد حجم التداول خلال الـ 24 ساعة الماضية ليعود إلى 21،175،375 دولار، لذلك، يحتاج الثيران إلى توخي الحذر لأن الحركة الهبوطية قد تبطل الاتجاه الصعودي، وسعر تيزوس حالياً في منطقة اختراق ويمكن أن تؤدي الحركة في أي من الاتجاهين إلى تحديد نغمة الاتجاه في الخطوة التالية. تبلغ القيمة السوقية لسعر Tezos حاليًا 1،377،611،308 دولار.

مخطط سعر عملة تيزوس XTZ لـ يوم واحد: يستمر الثيران في الهيمنة حيث يقترب من 1.52 دولار


على الرسم البياني لـ سعر عملة تيزوس ليوم واحد، يمكننا أن نرى أن السعر يقع حالياً في منطقة اختراق بين 1.53 و 1.48 دولار. يمكن أن تحدد الحركة في أي من الاتجاهين نغمة الحركة التالية. سيطر الثيران على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية حيث قاموا بدفع سعر XTZ إلى 1.52 دولار.

تقع المتوسطات المتحركة البسيطة حالياً في تقاطع صعودي، مع ارتفاع المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 200 يوم. يشير هذا إلى أن المسار الأقل مقاومة هو الاتجاه الصعودي، وأن الثيران يتحكمون في السوق.

يقع MACD أيضاً في المنطقة الصعودية وهو يرتفع، مما يشير إلى أن الثيران لديهم الزخم لدفع السعر إلى الأعلى.

يقع مؤشر القوة النسبية حالياً عند 68 وهو يرتفع، مما يشير إلى أن سعر تيزوس في المنطقة الصعودية. ومع ذلك، فهو يقترب من مستويات ذروة الشراء، والتي يمكن أن تشهد استراحة الثيران والسماح للدببة بالسيطرة على السوق.

حركة سعر عملة تيزوس XTZ على الرسم البياني لـ 4 ساعات: التطورات الأخيرة


على الرسم البياني لتحليل سعر تيزوس لمدة 4 ساعات، يمكننا أن نرى أن سعر XTZ حالياً في اتجاه صعودي. يتم التداول جنباً إلى جنب مع القناة الصعودية ويمكن أن يؤدي الاختراق من النطاق الحالي إلى ضبط نغمة الحركة التالية. على الرسم البياني للسعر لمدة 4 ساعات ، يسيطر المشترون حالياً، حيث يتم تداول الأسعار فوق المتوسطات المتحركة.

يقع MACD الموجود في الخط الأزرق فوق خط الإشارة باللون الأحمر، مما يشير إلى أن الثيران لديهم الزخم لدفع الأسعار إلى الأعلى. يتحرك مؤشر القوة النسبية حالياً في منطقة ذروة الشراء، مما يشير إلى أن الأسعار مستحقة التصحيح. يوفر المتوسط المتحرك البسيط لـ 50 يوم حالياً الدعم عند 1.48 دولار، ويواجه SMA لـ 200 يوم مقاومة عند 1.53 دولار.

الخاتمة

من التحليل الفني أعلاه، يمكن استنتاج أن سعر تيزوس حالياً في اتجاه صعودي. يمتلك لثيران الزخم لدفع الأسعار إلى الأعلى، وقد يؤدي الاختراق من النطاق الحالي إلى رؤية الأسعار تستهدف مستوى المقاومة التالي عند المستوى 2. دولار.

المصدر: Cryptopolitan