مي العيدان ترد على محمد الترك بعدما وصفها بـ العاقر وتعلق على أخبار انفصاله عن دنيا بطمة

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف أسباب عدم إنجابها وترد على إساءة محمد الترك بعد انفصاله عن دنيا بطمة

7 أيلول 2022 12:16

وجهت الإعلامية الكويتية، مي العيدان رسالة نارية إلى المنتج البحريني محمد الترك بعد تأكيده أخبار انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، استذكرت فيها هجومه السابق عليها على هامش دعمها المعنوي لطليقته السيدة منى السابر في أزمتها الأخيرة، قبل أن ترد على الإساءة التي وجهها لها حينها بـ وصفها بـ العاقر.

مي العيدان تعلق على انفصال محمد الترك عن دنيا بطمة

أبدت الناقدة الفنية الشهيرة سعادة كبيرة وغبطة بـ انفصال الترك عن بطمة، مؤكدة أنها ليست من الأشخاص اللذين يتشمتون بخراب البيوت والعلاقات الزوجية، مشيرة إلى أنه في حالة هذا الثنائي الحالة استثنائية.

وأوضحت أسباب سرورها بـ انتهاء علاقة هذين الزوجين، مبينة أن علاقتهما نشأت بطريقة خاطئة وبُنيت على باطل، حيث قالت في فيديو قصير، أطلت فيه على متابعيها عبر سناب شات:

" أنا ما أحب أتشمت في أحد ولا أفرح بـ خراب البيوت.. خاصة وقت يكون في أطفال.. لكن في أشياء استثنائية.. ومن هذي الأشياء الاستثنائية.. الخبر المفرح اللي أكده محمد الترك بـ انفصاله عن دنيا بطمة.. إيش أخبارك يا محمد.. إن شاء الله سعيد وزين.. هذه النهاية كنا متوقعينها اللي أساسه باطل نهايته باطل".

ووصفت مي محمد ودنيا بـ العائلة المؤذية، مُضيفة:" البيت اللي يُبنى على خراب بيت آخر هذه نهايته.. بحياتي ما شفت عائلة مؤذية مثلكم.. وشفت ناس مؤذية بس مو كثرك ( بإشارة إلى محمد الترك).. كل الناس تتزوج وتطلق عادي.. مو كل الزيجات تعمر لكن النهايات أخلاق.. لأنه أم أولادك اللي فضايحكم كلها على السوشيال ميديا والإعلام.. سويت فيها اللي سويته".


مي العيدان ترد على إساءة محمد الترك

وردت مقدمة برنامج " كشف حساب" على معايرة المنتج البحريني لها بـ عدم إنجاب الأطفال، قائلة:" أنت عايرتني وقلت لي يا عاقر اللي ما تجيبين عيال.. شو الإنجاز بـ إنجاب الإنسان للعيال؟.. ترى الإنسان يجيب عيال والحيوان يجيب.. ما في شطارة.. مو كل المخلوقات لازم تجيب عيال.. ومثل ما إنسان ياخذ قرار الإنجاب والخلفة.. فيه إنسان من حقه ما يريد عيال".

وكشفت مي العيدان أسباب عدم إنجابها للأطفا، متوجهة لمحمد الترك بـ القول:" ما أريد أدعي عليك يا محمد وأقول الله يبتليك ما بلاني.. أنا مو عاقر ومو عقيمة.. أنا عندي مشكلة في القلب.. وهي اللي منعتني أجيب عيال لأن أتضرر بـ الحمل.. وعلى فكرة الله كان ممكن يبتليك في شيء آخر غير العيال".

وحذرت الإعلامية الشهيرة، المنتج البحريني من مغبة التجبر على الناس والشماتة في أقدارهم، مُعلقة:" لا بحياتك تتجبر على بني آدم في رزق رب العالمين بـ العيال.. الله نفس ما عطاك العيال قادر ياخذهم منك.. والله قادر يحاسبك فيهم ناس ضعيفة ما لهم لا حول ولا قوة.. أنا دائماً أدعي رب العالمين أن ما يختبر أحد في عياله.. أنا شفت ناس مؤذية لكن مو بكثرك".




النهضة نيوز