صور غيثة العلاكي زوجة الفنان المغربي سعد لمجرد

فن ومشاهير

سعد لمجرد يعلن زواجه من غيثة العلاكي وحفل الزفاف في هذا الموعد.. صور

11 أيلول 2022 11:00

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد زواجه من صديقته السيدة غيثة العلاكي، أمس السبت، مؤكداً الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية حول استعداده لدخول القفص الذهبي، وبدئه في التحضير لـ حفل زفافه.

زواج سعد لمجرد وغيثة

وكشف النجم المغربي عن احتفاله بـ عقد قرانه على السيدة غيثة، من خلال إعلان لفتتحه بـ الآية القرآنية:" ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون".

وأضاف:" بقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بـ الرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير".


غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

وأكدت وسائل إعلام مغربية أن عروس لمجرد، تنحدر من إحدى العوائل العريقة القاطنة في مدينة مراكش، وتربطها علاقة أسرية قديمة بـ النجم المغربي، وبينت المصادر أن العروس تدعى غيثة العلاكي ووالدتها سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا وتمتلك فندقاً بـ حي جيليز الراقي.


تهنئة ومباركة

محبو سعد لمجرد من مشاهير وعامة، سارعوا إلى تهنئته والمباركة له، متمنين له ولزوجته التمام على خير والعيش الهانئ الهادئ، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:

" تستاهل حيث وقفت معه"، و" غيثة العلاكي في مراكش وكنا كانديرو centre American في جليد.. هي أصلاً بنت عائلة لبّاس عليهم.. خوها مهندس في فرنسان وهي كملت قرائتها في فرنسا وظريفة"، و" ديماً معه هذه غيثة"، و" عقبال كل العايزين بامودة والرحمة والذرية الصالحة يا رب".

وورد في الردود أيضاً:" الله يكمل بالخير إن شاء الله"، و" ألف مليون تريليون مبروك يا أخي سعد.. وإن شاء الله بـ الرفاه والبنين"، و" ألف مبروك سعد تستاهل الفرحة والسعادة".

وأكد الناشط فهد الهشيمي الأنباء المنتشرة حول اقتراب موعد حفل زفاف سعد لمجرد وغيثة، في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

كتب في نصِّها:" ألف مبروك سعد لمجرد دخوله القفص الذهبي مع الأنسة غيثة.. الخطوبة تمت في المغرب والزفاف قريب.. الله يكمل عليهم بالخير".

وأكدت العديد من الحسابات المحلية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير أن حفل زفاف سعد لمجرد من المقرر أن يكون في 20 أيلول/ سبتمبر الجاري.


النهضة نيوز