أهم 10 أسئلة حول دمج الإيثيريوم

العملات الرقمية

أهم 10 أسئلة حول دمج الإيثيريوم ... ماذا بعد؟

15 أيلول 2022 14:43

قامت شبكة الإيثيريوم (ETH) أخيراً، اليوم، 15 سبتمبر/أيلول 2022 بتنشيط ترقية الدمج، التي طال انتظارها في mainnet. فيما يلي أهم الأسئلة التي قد يطرحها عشاق العملات الرقمية بخصوص التحديث.

في البداية، ينتج عن انتقال الإيثيريوم (ETH) إلى إجماع إثبات الحصة (PoS) تغييرات جذرية في اقتصاديات (ETH)، لذلك ، فإنه يؤثر أيضاً على نظام DeFi البيئي العالمي بأكمله.

لدي ETH قبل الدمج. ماذا أفعل؟

بشكل عام لا شيء. ستواصل المحافظ المركزية واللامركزية ، والمقرضون، ولوحات المعلومات الخاصة بالتخزين (الستيكنغ)، وبروتوكولات DeFis و NFT عملياتها باستخدام ETH ما قبل الدمج،. لا يلزم اتخاذ أي إجراء خاص من المالكين أو التجار أو أصحاب المصلحة أو المقرضين أو المقترضين.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم اطلاق " الإيثيريوم 2.0" أو " الإيثيريوم إثبات الحصة": كل عملية "توزيع مجاني" أو عملية بيع هي حملة احتيال.

هل سيرتفع سعر الإيثيريوم ETH بعد الدمج؟

لا أحد يعرف. تقع الإيثيريوم ETH في دائرة الضوء من عشاق العملات الرقمية، ولهذا السبب قد يرتفع سعرها على المدى القصير. ومع ذلك ، خصص كبار الملاك كميات ضخمة من ETH توقعاً للدمج، حيث يمكنهم بيعها في أي دقيقة.

هذا هو السبب في أن بعض المتداولين المخضرمين أوصوا بتجنب أي نشاط شراء / بيع الإيثيريوم خلال هذا الأسبوع حيث يمكن أن تشهد ETH تقلبات هائلة.

ماذا سيحدث مع الإيثيريوم (ETH) الخاصة بي المقفلة في بروتوكولات DeFi؟

لن يؤثر تنشيط دمج الإيثيريوم ETH على معدلات الفائدة السنوية APY أو معدلات المكافآت أو تفاصيل أخرى عن استراتيجيات الدخل السلبي في DeFis الرئيسية.

في الوقت نفسه ، كما ذكرنا أعلاه ، يمكن أن يكون سعر الإيثيريوم ETH متقلباً للغاية خلال الأيام القليلة المقبلة - ويجب أخذ هذه الحقيقة في الاعتبار عند إنشاء محفظة مقفلة.

هل ستكون الإيثيريوم ETH انكماشية بعد الدمج؟

باختصار - نعم ، ستكون على الأرجح عملة انكماشية ذات إصدار سلبي. ومع ذلك، فإن آثار هذا التغيير لن تكون واضحة على الفور.

هذا هو السبب في أنه لا ينبغي التعامل مع هذا التحول كمحفز قوي قصير الأجل لسعر الإيثيريوم (ETH) في الربع الرابع من عام 2022.

ماذا عن توزيع ETHW المجاني؟ متى سيحدث ذلك؟

وفقاً لبيان صادر عن المساهمين الأساسيين في الإيثيريوم إثبات العمل  (ETHW)، وهي مبادرة لدعم إصدار إثبات العمل من الإيثيريوم (ETH) بعد الدمج. سيتم إطلاق الشبكة في mainnet بعد 24 ساعة من الترقية.

على هذا النحو، سوف يجري التوزيع المجاني في 16 سبتمبر/أيلول 2022.

التكنولوجيا

يعد تنشيط الدمج هو التغيير الأكثر جذرية في التصميم التكنولوجي لـ الإيثيريوم ETHمنذ إصدارها الرئيسي في عام 2015.

ماذا يعني "الدمج" في الواقع بالنسبة إلى الإيثيريوم ETH؟

تعني كلمة Ethereans بعبارة "دمج" إجراء "دمج" سلسلة Beacon إثبات الحصة (طبقة الإجماع) مع شبكتها الرئيسية من حيث الكتل الجديدة والمعاملات والحسابات وما إلى ذلك (طبقة المعاملات).

بشكل عام ، أنشأت مزيجًا من العناصر المعدة مسبقًا لإطلاق بلوكتشين جديد تماماً يحتفظ حتى الآن ببعض القواعد والأوجه الخاصة بـ الإيثيريوم (ETH) قبل الدمج.

ما الذي يجب معدني الإيثيريوم (ETH) القيام به بعد الدمج؟

الجزء الأكثر أهمية في he الدمج، هو حقيقة أنه يضع حداً لتعدين الإيثيريوم. اعتباراً من 15 سبتمبر/أيلول 2022 ، سيكون مقدمو (ETH) مسؤولين عن الحفاظ على تكامل الشبكة وإضافة كتل جديدة إلى السلسلة.

ما هي الإيثيريوم إثبات العمل؟ هل هذا المشروع شرعي؟

وفقاً لما ذكره موقع U.Today مؤخراً، تم إنتاج الإيثيريوم إثبات العمل ETHW بواسطة المعدن المخضرم Changler Guo ، الذي كان من بين الشخصيات الرئيسية في الإيثيريوم كلاسيك (ETC) في عام 2016.

يعتبر الهارد فورك الإيثيريوم إثبات العمل (ETHW) مدعوم بالفعل من قبل العديد المنصات الرئيسية، بما في ذلك بينانس و Poloniex و FTX. ومع ذلك، بقي فريقها الأساسي مجهول الهوية بينما قوبلت خطة إطلاق الشبكة الرئيسية بالنقد.

هل سيكون تعدين ETHW مربح مثل تعدين ETH قبل الدمج؟

لا أحد يستطيع توقع ديناميكيات أسعار ETHW بعد الدمج. نظراً لأنه سيتم توزيع العملة مجاناً، يمكن لبعض الحائزين الكبار بسهولة تفريغها بعد ذلك، وبالتالي ، فإن مكافآت التعدين ستكون ضئيلة.

ومع ذلك، تماماً كما في حالة هوس "التوزيع المجاني المتخلف" في 2021-2022، لا يمكن التنبؤ بسلوكهم حتى من قبل المحللين رفيعي المستوى.

ما هي العملات التي يمكن تعدينها على معدات الإيثيريوم؟

تم تعدين إيثريوم ما قبل الدمج (ETH) باتباع خوارزمية Ethash . أكبر عملاتها، هي الإيثيريوم كلاسيك (ETC) و (RVN) و (ERG).

المصدر: U.TODAY