معجبة سورية تنهال على هاني شاكر بـ القبلات والأحضان.. شاهد ردة فعل زوجة الفنان المصري

فن ومشاهير

زوجة هاني شاكر تعلق على أحضان وقبلات المعجبة السورية.. فيديو

16 أيلول 2022 11:57

تعرض الفنان هاني شاكر، أمس الخميس، لموقف محرج أمام زوجته السيدة نهلة توفيق وحفيديه المراهقين، بعدما أقدمت معجبة تدعى ميادة على ضمه وإغراقه بـ القبلات والأحضان أثناء استعداده لإحياء حفل غنائي في دار الأوبرا السورية، الكائنة في العاصمة دمشق.

هاني شاكر

بدت المعجبة السورية في الفيديو ومعالم الغبطة والسرور ترتسم على وجهها عند ملاحظتها للنجم الشهير، قبل أن تندفع إليه مسرعة وتحتضنه وتغدقه بـ القبلات وسط دهشة زوجته وحفيديه من ابنته الراحلة دينا.

وهو ما دفع الحضور لكفِّ المعجبة بـ الإشارة إلى وجود زوجة هاني شاكر، لتعلق الأخيرة قائلة:" سيبوها.."، ليتوجه الأول إلى المعجبة ضاحكاً بـ القول:" أنتِ بتعملي إيه؟".

وحاولت الإعلامية المصرية بوسي شلبي إحراج المعجبة لدفعها عن التمادي بـ القبلات والأحضان، حيث خاطبتها قائلة:" كفاية كده يا ميادة.. يا ميادة عيب كده.. مراته واقفة.. البوس ممنوع يا ميادة.. هـ نجيب المأذون"، وسط انهيال المعجبة على الفنان بـ القبلات والأحضان بـ التزامن مع تعالي ضحكات الحضور.


حفلين غنائيين

وقد تقرر إحياء حفلين غنائيين للفنان هاني شاكر في العاصمة دمشق، نظراً للإقبال الجماهيري الضخم الذي تجلى في تدافع الناس لشراء تذاكر الحفل، وذلك بعد أن كان من المفترض احيائه حفلاً غنائياً واحداً.

وأبدى مالك أغنية " ياريتني" سعادته بـ زيارة سورية وغبطته بـ المحبة التي لمسها من أبناء البلد، حيث قال في تصريحات صحافية:" أشعر بـ سعادة كبيرة وشرف كبير ليَّ، ووسام على صدري التواجد في سورية، من كتر حب شعب سورية ليَّ أعتبر هذا النهار بداية فنية جديدة لي".

أغنية عاشت سورية تحيا مصر

وكان الفنان هاني شاكر، قد أطلق أغنية خاصة بعنوان " عاشت سورية تحيا مصر" بمناسبة عودته إلى الساحة الفنية السورية بعد 15 عاماً من الغياب، تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر صفوح شغالة وبـ الألحان محمود الخيامي.

ويقول مطلع أغنية عاشت سورية تحيا مصر:" مصر وسوريا ما بينهم وحدة.. من البدايات وحروبهم شاهدة.. دول شعبين همومهم وحدة.. مصر وسوريا حكاية بجد.. مصر وسوريا تاريخ وأخوات.. كتف فكتف فوقت الجد.. بين السوري والمصري حاجات زي الدمعة ما تلمس خد..".


النهضة نيوز