ليلى إسكندر تعتذر من جمهور الفنان السعودي يعقوب الفرحان

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تعتذر من جمهور يعقوب الفرحان وتكشف عن جديدها الفني

16 أيلول 2022 14:52

اعتذرت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر من جمهور زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، موضحة أسباب هجومها الأخير على والد ابنها الوحيد " يوسف"، وكشفت عن جديدها الفني ومدى تأثرها بـ ألبوم أصالة نصري الجديد، وذلك خلال استضافتها في إحدى فقرات برنامج The Insider بالعربي.

ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

أكدت مالكة أغنية " وين الصديق" في ردها على سؤال مُضيفها حول هجومها على يعقوب الفرحان، أن علاقتها بوالد طفلها جيدة وأنهما أصدقاء ويجتمعان معاً بين الفينة والأخرى كُرمى ابنهما الوحيد، موضحة أن خلافها معه وهجومها الأخير عليه، جاء على هامش استيائها من قوله أنه لا يأبه للشائعات المُثارة حول علاقتهما.


أغنية خليها على الله

وكشفت المغنية الشهيرة عن أجدد أعمالها الفنية، مبينة أنها تتحضر لإطلاق أغنية جديدة بـ اللهجة السعودية، بعنوان " خليها على الله"، مبينة أن الأغنية من كلمات الشاعر تركي السويلم.

ووعدت جمهورها المنتشر في العالم العربي بـ ألبوم غنائي جديد، بعد انقطاعها عن إصدار الألبومات الغنائية طوال العامين الماضيين، بسبب أزمة كورونا وما شهدته من إغلاق وتدابير احترازية.

ألبوم أصالة نصري الجديد

وعن أكثر أغنية ومطربة تتأثر بهما ليلى إسكندر، قالت أنها حالياً تستمتع في الآونة الأخيرة بـ الاستماع إلى أغنيات ألبوم الفنانة السورية أصالة نصري، قبل أن تشيد بها قائلة:" بموت بـ أصالة.. عاملة ألبوم بجنن.. فظيعة أصالة بتحسها متل دودة القز.. كل عشر سنين بتصير فراشة جديدة.. جد فظيعة".


علاقة ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

جدير بـ الذكر أن الفنانة ليلى إسكندر، فاجأت جمهورها خلال الفترة الأخيرة بـ منشوراتها المتضاربة حول زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، خاصة بعدما قامت بـ مشاركة صورة جديدة له من كواليس زيارته إلى منزلها لتهنئة والدتها بـ السلامة.

وذلك بعد ساعات من هجومها عليه، وبررت الأمر حينها بـ حبها الكبير ليعقوب الفرحان رغم انفصالهما، معلقة:" منور بو يوسف.. ما أعرف أخبي.. وهنا مكاننا".

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا تسرعها وانتقدوا طريقة تعامل يعقوب الفرحان مع تصرفاتها، في معرض تعليقاتهم التي انهمرت حينها على المنشور.

النهضة نيوز