عملة تشيليز CHZ تتصدر سوق العملات الرقمية

العملات الرقمية

عملة تشيليز CHZ تتصدر سوق العملات الرقمية ... إليكم السبب

16 أيلول 2022 18:08

أثبت عملة تشيليز CHZ مرة أخرى أنها أحد العملات الأكثر تحركاً بشكل مستقل في السوق، حيث ارتفع سعرها أكثر من 10 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية، على الرغم من التصحيح الجاري في السوق الآن.

التحليل الفني لـ عملة تشيليز CHZ

منذ نهاية يوليو/تموز، شهدت CHZ ارتفاعاً هائلاً في حجم التداول، والذي يتوافق مع الزيادة السريعة في سعرها. تشير بيانات السوق إلى أن النمو كان طبيعياً بحتاً.

في 23 أغسطس/آب، كان من المفترض أن يكون سعر عملة تشيليز في القمة عند 0.26 دولار ، مع الأخذ في الاعتبار ملفات تعريف الحجم وحركة الأموال، ولكن ابتعد المتداولون ببطء عن CHZ، وقد يكون السبب الرئيسي مرتبطاً بالاتجاهات العامة في سوق العملات المشفرة.

وفقاً للمتوسطات المتحركة، دخل عملة تشيليز بنجاح في الاتجاه الصعودي، وهو ما أكده تقاطع المتوسط المتحرك الآسي لمدة 50 و 200 يوم. على الرغم من التحرك في الاتجاه الهبوطي المحلي خلال الأسبوعين الماضيين، لا تزال CHZ تتمتع بالقوة الكافية للارتداد عن مستوى الدعم المحلي.

ما هي عملة تشيليز CHZ؟

تُستخدم عملة تشيليز CHZ، في الرياضة والترفيه، وهي العملة الرسمية لـ منصة Socios للترفيه الرياضي، والتفاعل مع المعجبين، التي تتخذ من مالطا مقراً لها.

تمكّن المستخدمين من المشاركة في الحوكمة وصنع القرار لبعض الأسماء الرئيسية في عالم الرياضة، بما في ذلك نادي برشلونة، و باريس سانت جيرمان، و مانشستر سيتي.

لماذا يرتفع سعر عملة تشيليز CHZ؟

في الأشهر القليلة الماضية، كان أداء سعر CHZ رائعاً، مع الأخذ في الاعتبار الوضع العام في السوق. يمكن ربط السبب الرئيسي بالقيمة الأساسية للعملة، التي تربط عشاق الرياضة بفرقهم المفضلة بمساعدة تقنيات البلوكتشين.

لطالما اعتبرت سلسلة الشراكات المهمة والأحداث الرياضية الكبرى القادمة عوامل نمو قوية لمشاريع مثل عملة تشيليز CHZ. 

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد