فشل سعر عملة شيبا إينو في الارتداد ... ماذا بعد

العملات الرقمية

فشل سعر عملة شيبا إينو في الارتداد ... ماذا بعد؟

17 أيلول 2022 16:39

تعتبر عملة شيبا إينو SHIB من بين العديد من العملات غير المرتبطة بـ الإيثيريوم، والتي عانت من المزيد من الضرر بعد إصدار بيانات مؤشر أسعار المستهلكين المرتفع بشكل غير متوقع. 

وأشار موقع U.Tody في تقرير بتاريخ 16 سبتمبر/أيلول إلى تماسك سعر عملة شيبا إينو حول مستوى الدعم الأساسي على مدار الأيام الثلاثة الماضية، والذي إذا تم كسره، قد يعيده إلى أدنى مستوياته لهذا الشهر أو ربما حتى أدنى مستوياته لهذا العام. قد يكون هذا السيناريو كارثياً للعملة، نظراً لأن المستثمرين غير قادرين على تحمل الانهيار مرة أخرى.

ماذا بعد؟

لسوء الحظ، لم يتمكن الثيران من إبقاء سعر SHIB فوق المستوى المذكور أعلاه، ولهذا السبب رأينا ارتفاعاً طفيفاً في حجم البيع مرة أخرى في 16 سبتمبر/أيلول، حيث سيصبح الانهيار إلى أدنى مستوى الدعم عاملاً آخر ضد التعافي السريع للعملة، الذي توقعه الجميع في أغسطس/آب.


في 15 أغسطس/آب، ارتفع سعر شيبا إينو فجأة بأكثر من 40٪، مما دفع ربحيتها إلى ما يزيد عن 50٪ وجذب تدفقات جادة من مستثمري التجزئة.

ومع ذلك، اعتبر مالكو شيبا إينو الكبار أن الارتفاع الحالي أجوف وقاموا على الفور ببيع عدد كبير من SHIB في السوق، مما تسبب في انعكاس فوري تقريباً إلى ما دون عتبة 0.000013 دولار.

السيناريو الوحيد الذي يمكننا رؤيته الآن هو الحركة التدريجية للأسفل بعد الظروف غير السارة في سوق العملات الرقمية، والمشاعر حول شيبا إينو بشكل عام.

شروط الارتداد

لقد نمت عملة شيبا إينو بشكل أساسي، وأصبحت شيئاً أكثر من مجرد عملة ميمية مضاربة نتيجة العديد من حالات الاستخدام . لسوء الحظ ، ستكون إعادة التوزيع غير الصحي للأموال بين المستثمرين دائماً حاجزاً هائلاً لعكس الاتجاه الصحيح.

السيناريو الوحيد الذي سيبدأ فيه سعر عملة شيبا إينو في العودة إلى أعلى علامة وصل إليها ATH في أكتوبر/تشرين الثاني 2021 هو التعافي الشامل لسوق العملات الرقمية، وعودة الطلب المرتفع على الأصول المتقلبة والمخاطرة مثل SHIB و DOGE و BabyDoge و الآخرين.

ارتفاع معدل حرق عملة شيبا إينو SHIB بنسبة وصلت إلى 408٪

وفقاً للبيانات التي تمت مشاركتها مؤخراً على موقع Shibburn ارتفع معدل حرق SHIB بنسبة 408٪ تقريباً في الـ 48 ساعة الماضية، حيث تم حرق 165 مليون من SHIB.

تطبيق خاص للهاتف المحمول يساعد في حرق SHIB

في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشر فريق Shibburn عن نيته إطلاق تطبيق خاص للهاتف المحمول. سيساعد التطبيق على حرق "عشرات ا تريليونات من SHIB" ، وفقاً للفريق.

ميتافيرس شيبا إينو SHIB

كشف حساب SHIB الرسمي على تويتر النقاب عن عمل فني جديد يسمى Rocket Pond، بالتعاون مع استوديو THE THIRD FLOOR

وترمز Rocket في العملات الرقمية إلى قدرة سعر العملة على الوصول إلى مستويات عالية جديدة.

قبل ذلك، تم الكشف عن معبد WAGMI. بشكل عام، سيحتوي الميتافيرس على ما يقرب من 100,600 قطعة أرض افتراضية ، سيتم الكشف عن 36431 منها خلال العرض التقديمي. سيتم حجز الباقين. تم شراء أكثر من 19,000 قطعة أرض حتى الآن.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد