بسمة بوسيل ترد على أخبار انفصالها عن تامر حسني

فن ومشاهير

بسمة بوسيل بـ نصيحة غامضة بعد انتشار أخبار انفصالها عن تامر حسني

18 أيلول 2022 12:45

أثارت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل الجدل حول انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قامت بـ إلغاء متابعة حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذت تنشر حكماً وأقوالاً عن الفتنة والظلم عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير منشورات نجمة الموسم السادس من برنامج " ستار أكاديمي"، واستقبلت آراء المتابعين حول الأمر، والذين بدورهم أعادوا التغريد ومشاركة المنشور عبر حساباتهم الخاصة، وهو ما جعل اسم بسمة وتامر يتصدر قائمة الوسوم والأخبار الرائجة على السوشيال ميديا، إضافة إلى جعلهما مادة دسمة لكل المواقع والمجلات الفنية.


تنبأ المتابعون بـ صحة الأخبار المنتشرة حول طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، وتجاوز بعضهم ذلك وصولاً إلى تأكيد الخبر وتذكر تصريحات النجمة جليلة حول علاقة الثنائي، وسط صمت الثنائي الشهير إزاء الشائعات المتداولة.


في حين شكك قلِّة من النشطاء بـ الخبر وأرجعوا تصرف النجمة المغربية المعتزلة إلى محاولتها لفت الانتباه إليها قبيل طرحها مشروعاً جديداً أو فنياً من قبل زوجها النجم المصري.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها غلى المنشور ومنها:" متهورة من يوم يومها"، و" بديت أتأكد من كلام جليلة.. حكت أنه كل واحد فيهم عايش بـ بلد وبمثلوا عـ الناس أنهم متزوجين"، و" متقل دمه ودمها بدهم يضلوا ترند بهيك أخبار تافهة ولا بتهمنا بكرا بقولها بحبك يا متهورة".


وورد في الردود أيضاً:" مشروع أغنية جديدة باين.. خلاص حفظناهم"، و" هم منفصلين شكلهم بس هذه أتوقع حركات"، و" توم وجيري ملينا من عمايلهم السخيفة"، و" وبعدين نشوفهم سوا بـ الحفلات".

نصيحة بسمة بوسيل بعد أنباء انفصالها عن تامر حسني

وفاجأت المدونة والفاشينيستا المغربية بسمة بوسيل متابعيها بـ نصيحة حول الابتعاد عن رد الأذى بـ الأذى والتعامل بـ المثل، بعد تصدر خبر طلاقها من تامر حسني، حيث كتبت:

"أوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما أنت بـ تشوف ناس شرسة.. لما ربنا سبحانه وتعالى حط في طريقك ناس طيبين علشان تتعلم الطيبة منهم.. وحط قدامك إنسان معندوش ذرة ورحمة علشان تشوف قبح الفعل فـ تنفر منه ومتعملوش..تقبل أقدار الله إن في ناس مؤذيين".


النهضة نيوز