جليلة تؤدي مناسك العمرة بعد أنباء انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

فن ومشاهير

جليلة تؤدي مناسك العمرة وتطل بـ الحجاب بعد أنباء انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

18 أيلول 2022 12:56

أطلت الفنانة المغربية جليلة على متابعيها بـ مجموعة صور جديدة من كواليس زيارتها إلى مكة المكرمة، بدت فيهم وهي تقف أمام الحجر الأسود ( الكعبة) بـ الحجاب والعباءة بعد انتهائها من أداء مناسك العمرة.


جليلة المغربية

كتبت النجمة الشهيرة على المنشور:" الحمد لله الذي بلغني هواء مكة وسكينتها، الحمد لله على تمام العمرة، اللهم تقبلها واجعلها عمرة مقبولة، اللهم إني استودعتك أدعية فاض قلبي بها، اللهم تقبل منا ولا تترك لنا دعاءً إلا وقد أجبته ولا ذنباً إلا غفرته".


تعليقات المتابعين

انقسمت تعليقات النشطاء على منشور جليلة بين داعٍ لها ومتغزل بـ جمالها، وبين ضاحك من تزامن زيارتها إلى مكة المكرمة مع إلغاء متابعة بسمة بوسيل لحساب زوجها الفنان تامر حسني.

حيث كتبوا في ردودهم على المنشور:" تقبل الله حبيبة قلبي"، و" الله يتقبل يا رب"، و" عمرة مقبولة حبيبتي"، و" جميلة القلب والقالب بـ صراحة إنسانة واضحة وطيبة"، و" يجنن عليها الحجاب"، و" دعيتي شي دعوة صحيحة تما بسمة دارت أنفولو لـ تامر بركاتك يا شيخة"، و" عمرة مقبولة يا رب يا حجية"، و" نورتي"، و" جليلة الحب"، و" الله يتقبل".


طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

وأعاد متابعون خلال الساعات القليلة الماضية تداول مقتطفات من تصريحات النجمة جليلة المغربية حول علاقة الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني، حيث تكهنوا بـ صدق أقوال الأولى حول انفصالهما وعدم إعلانهما الأمر لظروف خاصة.

عقب إلغاء مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل متابعة حساب تامر حسني على INSTAGRAM، وحديثها عن الفتنة والخيانة في عدة منشورات قصيرة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق المذكور أعلاه.

وهو ما فجر تكهنات المتابعين حول طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني بشكل نهائي، واقتراب موعد إعلانهما خبر انفصالهما قريباً، وسط استذكار البعض لتصريحات النجمة جليلة حول انتهاء علاقة هذا الثنائي قبل عامين وظهورهما مع بعضهما البعض في الحفلات العامة والخاصة لأسباب شخصية.

حيث قالت في لقاء متلفز:"مبدئياً.. في تفاصيل ما أقدر أقولها احتراماً للطرف الثاني.. لكن هو حكالي إنه منفصل عن أم أولاده من سنة ونص".

النهضة نيوز