فيديو صادم لـ دنيا بطمة ترند في مواقع التواصل الاجتماعي

فن ومشاهير

دنيا بطمة تتصدر الترند بـ فيديو صادم

18 أيلول 2022 13:11

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لهجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداولت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير شريط فيديو صادم لها من كواليس إحدى حفلاتها الغنائية، بدت فيه وهي تغني ضاحكة بـ التزامن مع نثر أحد الشبان عليها أوراقاً نقدية.

دنيا بطمة

تعجب متابعون من ردة فعل النجمة الشهيرة إزاء تصرف المعجب، في حين انقسم آخرون بين ساخر منها ومن زوجها المنتج محمد الترك وبين ناقد ومسيء لشخصها وعملها كـ فنانة.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" هذا مستواها"، و" علقت الضعيف هذاك وخلته"، و" رجعت لمكانها الأصلي.. ما لبقت لها السترة"، و"الظاهر مأجرته عشان ينثر فوق رأسها فلوس"، و" شافت الناس نسيتها قامت تستعرض قدرانها الجسدية".


وورد في الردود أيضاً:" سؤال كل اللي يصيرون مطربين يروحون كبريهات ويقطون عليهم الفلوس جذي"، و" هي هذه وهذا عملها مو مهم تكون مطربة محترمة المهم الفلوس"، و" زوجها بعد شاف الفلوس فتح بث وجلس يشكي وشوي ويبكي وهي ولا عبرته".

دنيا بطمة تطرد محمد الترك

وتصدر اسم النجمة المغربية قائمة الترند بعد أيام قليلة من اعتلاء اسمها قائمة المواضيع الأكثر بحثاً على السوشيال ميديا، بعد انتشار فيديو قصير، يوثق قيام حراس حفلها الغنائي من منع زوجها المنتج محمد الترك من الدخول ومن ثم طرده من المكان.

وهو ما تسبب في أذية نفسية وجسدية له، تسببت في أزمة مفاجئة له، استدعت نقله إلى المستشفى بصورة إسعافية، بحسب ما كشفت حسابات فنية مغربية في شريط مصور من قبل مجهول.

بدا فيه المنتج محمد الترك وهو ينقل من قبل المسعفين إلى قسم العناية المركزة بعد وضعه على جهاز أكسجين نافذ، دون توضيح مصور الفيديو أو القائمين على الحساب تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة التي ألمت به.

ليلى والدة دنيا بطمة

وكانت السيدة ليلى أطاسي، قد دخلت على خط خلاف ابنتها دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك، ملمحة إلى إساءة الأخير لابنتها وتسببه لها بـ الألم والأذى، حيث شاركت فيديو قصير يتحدث عن كيفية الانتقام من الأشخاص السلبيين المسيئيين بعد انتشار أخبار تدهور صحة محمد الترك.

النهضة نيوز