أصالة نصري وفائق حسن يتبادلان القبل

فن ومشاهير

أصالة نصري تقبل يد فائق حسن والأخير: الحب أقوى من المنطق

18 أيلول 2022 14:30

شارك الشاعر العراقي فائق حسن جمهوره عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، صورة جديدة تجمعه بـ زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، بدت فيها الأخيرة وهي تقبل يده بـ رومانسية عالية.

وأعرب مدير أعمال النجم ماجد المهندس، المخرج والكاتب فائق حسن عن حبه الكبير لزوجته أصالة نصري في تعليق مقتضب، دونه على المنشور.

أصالة تفاجئ فائق حسن بـ قبلة

كتب زوج المطربة السورية في نصِّ تعليقه:" على مرمى الوحدة حيث كان الأمل بـ السعادة أشبه بـ المستحيل.. ضحك القدر فـ كان الحب أقوى من المنطق.. القناعة بـ قليلك لا تعني إلا أن قليلك كثير..".

وتابع:" ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الأبواب المغلقة.. كانت ابتسامتك أكثر طموحاتي.. وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بـ أن السر يكمن بـ المشاعر.. فتش عما تريد.. غالباً هو في مكان ما حولك.. بحبك جوزتي".


تعليقات المتابعين

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء والتي انصبت في خانة الدعاء للثنائي الشهير بـ الحفظ من كل شر وسوء، وحملت في بعضها رجاء المتابعين لفائق بـ صون زوجته والاهتمام بها.

ومما ورد فيها:" بعد روحي دير بالك عليها"، و" لا أدري لماذا أرى أنكما تشبهان بعضكما البعض في تقاسيم الوجه وخاصة العيون"، و" واو.. القناعة بقليلك لا تعني إلا أن قليلك كثير"، و" آه قلبي تجنن أقسم بـ الله قمر الله لا يحرمني منكم"، و" عمري يحفظكم لبعض يا رب"، و" الحلوين بس"، و" أروح فدوة لهل حب"، و" الله يديم سعادتكم ويبعد عنكم كل شر".


شايفة فيك.. ألبوم أصالة نصري الجديد

ولازالت النجمة السورية أصالة نصري، تحصد نجاح أغنيات ألبومها الغنائي الجديد " شايفة فيك"، الذي طرحته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب مؤخراً، والذي كانت آخر أغنياته المطروحة بطريقة الفيديو كليب، أغنية " لو كل يوم"، التي تعاونت فيها الفنانة الشهيرة بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أشرف أمين وبالألحان مايكل صفوت وبالتوزيع فادي إبراهيم.

ويقول مطلع الأغنية:" لو كل يوم.. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضى والوحدة تملالنا المكان.. الرحلة ناس.. بنحبها وبتحبنا.. فيهم عيوب بس القلوب هي الأهم في الحكاية كلها.. دا مش كلام مزوق.. إهدا يا عم روق.. بسطها وأنت تحبها.. إستحالة تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاق لها".




النهضة نيوز