ليالي دهراب تطل بالهوت شورت وتستعرض بـ حركات ساخنة

فن ومشاهير

ليالي دهراب تستعرض بـ إطلالة جريئة.. فيديو

18 أيلول 2022 14:38

استعرضت الفنانة الكويتية ليالي دهراب تفاصيل ومنحنيات جسدها بـ إطلالة رياضية جريئة، ترافقت مع حركات ساخنة، وذلك في فيديو جديد، أطلت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

ليالي دهراب

ظهرت النجمة الشابة في بداية الشريط المرئي، وهي تجلس على الأرض قبل أن تستقيم وتسير بـ دلع بـ اتجاه الكاميرا، لتظهر لاحقاً وهي تحتضن قطة صغيرة بحنو ورفق.

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين والتي جاءت لصالح الممثلة العشرينية ومنها:" عشقي"، و" عمري"، و" قلبي"، و" دنيتي كلها"، و" جميلتي"، و" تهبلين"، و" واي قلبي ما شاء الله"، و" أموت عليك"، و" كوين"، و" واه بالحلاوة"، و" أحبك وايد وايد ليول أنتِ أحلى وحدة شافتها عيني"، و" يا ويلي وين إحنا فيه"، و" يا حظ القطوة".


وورد في الردود أيضاً:" قمري"، و" جمالو"، و" أعشقك من الإبهام لأقصى وريدي"، و" يا ربي هل مخلوقة شكثر أعشقها"، و" أموت ولا أموت"، و" أحبك أنا".

أعمال ليالي دهراب الجديدة

أغنية معشر العشاق

جدير بالذكر أن الفنانة ليالي دهراب، تعاونت مؤخراً مع النجم عبد العزيز الويس في أغنية " معشر العشاق"، وبحسب وسائل الإعلام تجمع الأغنية بين اللهجتين المغربية والخليجية.

وأغينة " معشر العشاق" من كلمات الشاعر مشاري إبراهيم بـ التعاون مع شاعر مغربي ومن توزيع الموسيقي علي المتروك وميكس وماستر منتظر الزاير، وأشارت التسريبات الصحافية إلى أن المشروع الغنائي سيصور على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج سعود النجدي.

مسلسل منزل 12

وأعلنت الممثلة الكويتية عن انضمامها لقائمة أبطال مسلسل " منزل 12"، تأليف الكاتب محمد النشمي وإخراج مناف عبدال، دون أن تكشف عن أسماء النجوم الذين سيشاركونها في العمل.

آخر أعمال ليالي دهراب

مسلسل حضرة الموقف

وتنافست الفنانة ليالي دهراب في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حضرة الموقف"، تأليف الكاتب عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال، وخاضت بطولته النجمة الشابة إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما الخليجية على رأسهم:"هيفاء عادل، عبير أحمد، محمد الدوسري، زهرة الخرجي، عبد الله التركماني، هبة الدري".

النهضة نيوز