العملات الرقمية

لعبة شيبا إينو Shiba Eternity في طريقها إلى أستراليا

18 أيلول 2022 19:19

أعلن مطور شيبا إينو الرئيسي، Shytoshi Kusama، أنه قد تكون أستراليا آخر موقع لاختبار لعبة SHIB CCG ، Shiba Eternity.

تم إطلاق لعبة Shiba Eternity في فيتنام ، حيث تم نشرها على متجر تطبيقات آبل، وغوغل بلاي.

وأفادت التقارير أنّ اللعبة سجلت نجاحاً في اختبارها في فيتنام، حيث اضطر الفريق إلى زيادة سعة خوادم اللعب خمسين ضعفاً بسبب الطلب الأعلى من المتوقع.

بالإضافة إلى الفيتناميين ، فإن المستخدمين الموجودين في أستراليا لديهم الآن فرصة للمشاركة في الاختبار المبكر والإبلاغ عن الأخطاء في Shiba Eternity.

وفي معرض رده على المستخدمين، الذين طالبوا باللعبة في بلدانهم، قال Shytoshi Kusama أن الحدث التالي قد يكون "يوم التنزيل".

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "المجتمع التركي متحمس جداً لـ Shiba Eternity. متى سيتمكنون من تنزيلها من متجر آبل؟". أجاب Shytoshi Kusama، "قريباً. التالي هو العالم بأسره".

"إنها فقط للاختبار. في يوم التنزيل، نريد أن نملأ متاجر التطبيقات"، رداً على مستخدم آخر.

أشار المطور الرئيسي لـ شيبا إينو أيضاً إلى إمكانية حرق SHIB من خلال اللعبة، والتي وعد بتقديم مزيد من التفاصيل حولها ، "سأشرح بالتفصيل قبل يوم التنزيل مباشرة. سيكون هناك الكثير للمناقشة لأن هذا أكثر بكثير من مجرد لعبة ".

قبول مدفوعات عملة LEASH

أتاحت خدمة NOWPayments للشركات الآن قبول مدفوعات LEASH من نظام شيبا إينو البيئي.

تتيح خدمة NOWPayments للتجار قبول الدفع بـ LEASH من العملاء، ومن ثم تحويلها إلى أموال نقدية.

تعمل بوابة الدفع NOWPayments بالشراكة مع Switchere لتقديم ميزة التحويل التلقائي للعملاء، حيث ستتمكن الشركات التي تستخدم NOWPayments الآن من استبدال عملة LEASH الخاصة بهم بـ عملة ورقية مباشرةً دون أي وسطاء.

الجدير بالذكر، في أواخر أغسطس/آب 2022، أعلن حساب SHIB BPP على تويتر، الذي يركز على مجتمع شيبا إينو عن قبول SHIB في نقاط بيع PoS محطة NOWPayments

يُذكر أنّ NOWPayments زادت من دعمها لـ عملة شيبا إينو من خلال منح الشركات خيار دفع رواتب موظفيها من خلال SHIB، حيث يمكن للشركات أن تدفع الأجور، وأنواع أخرى من المدفوعات من خلال SHIB الجماعية باستخدام حل المدفوعات الجماعية من NOWPayments.

في مارس/آذار، مكّنت NOWPayments أيضاً عملية حرق اختيارية للتجار، وهي ميزة تساعد على حرق أرباح SHIB و LEASH من خلال تحديد جزء الربح المراد حرقه.

يعتمد نظام نقاط البيع من محطة NOWPayments بالكامل على الويب، حيث تقوم على تبسيط معالجة مدفوعات العملات الرقمية، على عكس حلول PoS الأخرى التي تستخدم الأجهزة المادية.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد