بمشاركة جيني غربي.. نانسي زعبلاوي تطلق أغنية بينا غرام

فن ومشاهير

نانسي زعبلاوي تتعاون مع جيني غربي في أغنية بينا غرام

19 أيلول 2022 16:33

أطلقت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي أغنية جديدة بـ التعاون مع الموهبة الغنائية الواعدة جيني غربي، تحت عنوان " بينا غرام"، وجاء الديو الغنائي بـ اللهجة المصرية، وهو من كلمات الشاعر الغنائي طاهر كامل وألحان أحمد محيي وتوزيع ميكس وماسترينغ بديع عيسى وإنتاج الموسيقا حياة.

يقول مطلع أغنية " بينا غرام": ( وده إيه ده مالو في إيه جراله.. غيرله حاله وماله كده ده.. وده يرضي مين ده شغل العناد ده.. ما بلاش معنده وطوعني كده.. وده إيه ده ماله في إيه جراله.. غيرله حاله وماله كده ده.. وده يرضي مين دع.. شغل العناد ده).


نانسي زعبلاوي

وأشارت النجمة نانسي زعبلاوي إلى أنها اختارت تقديم أغنية " بينا غرام" بصوتها منذ زمن طويل ولكن الوقت حال دون ذلك، مؤكدة أنها أصدرت الأغنية بعد إجراء تعديلات على التوزيع الموسيقي تتماشى مع مود أغنيات اليوم.

وأكدت على الموهبة المتميزة التي تمتلكها جيني غربي، معربة عن غبطتها الكبيرة بـ مشاركة الأخيرة لها في هذا العمل الفني، وأضافت:" أتمنى أن يكون وجهي ووجه أغنية بينا غرام حلو عليها".


وعن تفاعل الناس مع جديدها الغنائي، أعربت عن سعادتها الكبيرة بـ الأصداء الإيجابية التي رافقت الأغنية منذ طرحها عبر قناة الموسيقا حياة عبر يوتيوب.

جيني غربي

بدورها، أكدت الشابة جيني غربي سعادتها البالغة بـ اختيار نانسي زعبلاوي لها، كي تكون شريكتها بـ الغناء وهي في عمر العشرين، مشيرة إلى أن ذلك سيحملها مسؤولية كبيرة تجاه خياراتها المستقبلية.


ألبوم المحطة 40

جدير بالذكر أن أغنية " بينا غرام"، هي الأغنية الثالثة التي تطرحها الفنانة نانسي زعبلاوي من ألبومها الغنائي الجديد " المحطة 40"، إذ سبق لها أن أطلقت الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم، إضافة إلى أغنية " ياما رحنا" التي أحيتها بصوتها وأعادت توزيعها بـعد سنوات طوال من إطلاقها من قبل الفنان نعيم حمدي.

يشار إلى أن أغنيات ألبوم " المحطة 40" منوعة ما بين اللهجتين السورية والمصرية، ومن المقرر أن تستكمل النجمة نانسي زعبلاوي إصدار باقي أغنيات الألبوم تباعاً بـ فارق زمني وجيز بين كل أغنية.

النهضة نيوز