إليكم موعد انخفاض سعر عملة البيتكوين إلى 13,500 دولار

العملات الرقمية

إليكم موعد انخفاض سعر عملة البيتكوين إلى 13,500 دولار

19 أيلول 2022 18:25

يعتقد صلاح الدين بوحميدي، رئيس الأسواق في IG Europe ، أن سعر البيتكوين قد يكون في طريقه للانخفاض إلى 13500 دولار بحلول نهاية العام.


تم تنشيط الهدف الهبوطي بعد فشل سعر عملة البيتكوين في الحفاظ على مستوى 19 ألف دولار.إن الاختراق من نموذج العلم الهبوطي "يتشكل" الآن.

 تراجعت أكبر عملة رقمية في وقت سابق من يوم الاثنين إلى أدنى مستوى خلال اليوم عند 18،390 دولار، وفقاً للبيانات المقدمة من CoinMarketCap.

استمرار انزلاق سعر البيتكوين

يقترب سعر عملة البيتكوين الآن بشكل خطير من أدنى مستوى له في يونيو/حزيران عند 17600 دولار، وأدنى مستوى له في 20 شهر.لا يزال أداء أكبر عملة رقمية مرتبطاً بسوق الأسهم الأمريكية.

تراجعت جميع مؤشرات أسواق الأسهم الرئيسية عند الافتتاح، مع تراجع مؤشر ناسداك التكنولوجي بنسبة 0.92٪. نظراً لعدم قيامها بوظيفة تنويع المحفظة كما كان من المفترض أن تكون.

ومن المتوقع هذا الأسبوع أن يتعرض المضاربون على الارتفاع لمزيد من الضغط قبل اجتماع يوم الأربعاء للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC).

يعتقد السوق أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يعتزم رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس أخرى. ومع ذلك.

من جهته، توقع المحلل "نومورا" مؤخراً أن بيانات التضخم الجديدة قد تدفع البنك المركزي إلى تنفيذ زيادة ضخمة بمقدار 100 نقطة أساس.

رأى محللو جولدمان ساكس مؤخراً أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يسرع من وتيرة رفع سعر الفائدة في ضوء البيانات الاقتصادية الأخيرة. يعتقد الاقتصاديون الآن أن البنك المركزي سينفذ زيادة بمقدار 50 نقطة أساس في نوفمبر/تشرين الأول.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد