نضال الأحمدية تتوعد بـ فضيحة حول نادين الراسي وتهدد أصالة وأحلام

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تتوعد بـ كشف تفاصيل صادمة من حياة نادين الراسي وتهدد أصالة وأحلام

20 أيلول 2022 12:42

أشارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إلى المعاناة التي تعيشها الفنانة نادين الراسي بـ فعل غيرة إحدى شقيقاتها منها، وألمحت إلى امتلاكها دلائل وإثباتات تدين هذه الشقيقة، ستكون بمثابة فضيحة حال طُرحت أمام الرأي العام، قبل أن تتوعد بـ كشف تفاصيل القضية القائمة بينها وبين النجمة أصالة وتُشكك بـ تورط المطربة أحلام بـ الموضوع.

وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونُشر عبر قناة مجلة الجرس، النشطة عبر يوتيوب.

نضال الأحمدية تهدد بفضيحة حول نادين الراسي

كشفت الصحافية الشهيرة بدايةً، تفاصيل صادمة من واقع حال نادين الراسي بعد رحيل شقيقها الأصغر جورج في حادث سير مروع على طريق المصنع بين الحدود اللبنانية السورية.

وقالت أن الأخيرة تعاني جراء غيرة إحدى شقيقاتها منها، والتي وصل بها الحال لممانعة تكريم أخيها الراحل في الدورة القادمة من مهرجان الموريكس دور، للحيلولة دون صعود نادين إلى خشبة المسرح واستلام الدرع التكريمي وغناء مقطعاً قصيراً من الديو الغنائي الذي سجلته رفقة شقيقها قبل أيام من وفاته.

وأكدت ناشرة موقع الجرس، امتلاكها إثباتات على كلامها، ستشكل فضيحة مدوية بحق شقيقة نادين الراسي حال نُشرت على السوشيال ميديا، خاصة وأنها ستكشف مظلومية الأخيرة وتفاصيل المعاناة التي تعيشها منذ أعوام، بسبب شقيقتها الصغرى، واستفتت الإعلامية متابعيها حول نشر ممارسات هذه الشخصية وإسنادها بـ الدلائل، مؤكدة إقدامها على الأمر حال أرادوا ذلك.


نضال الأحمدية تهدد أصالة وأحلام

وأوضحت نضال الأحمدية أسباب عدم تعليقها على كليب " لو كل يوم" للفنانة أصالة نصري، خاصة وأن الأخيرة أشارت إليها في الفيديو كليب بواحدة من الشخصيات الكروتونية الشريرة.

مبينة أن النجمة السورية حاولت استغلال شهرتها وشهرة الإعلاميتين الكويتيتين مي العيدان وفجر السعيد عند الإشارة إليهنَّ بـ شخصيات كرتونية شريرة، والتلميح بـ أنهنَّ حاولنَّ عرقلة مسيرتها الفنية.

وأشارت الصحافية المخضرمة إلى حالة التناقض التي تعيشها أصالة والتي تجلّت واضحة بـ هجومها عليها وعلى نظيرتيها الكويتيتين بـ التزامن مع الرسالة الإنسانية الهادفة التي تحملها الأغنية والتي تدور حول التسامح وعدم الوقوف على الذلّة.

وتساءلت نضال الأحمدية عن سبب صلح أحلام وأصالة وأسباب إظهار الأخيرة للأولى في فيديو كليب " لو كل يوم" وهي تصفق لها، قبل أن تهدد بـ فضح تفاصيل القضية القائمة بينها والنجمة السورية وتتساءل عن إمكانية مساعدة النجمة الإماراتية لنظيرتها بـ تلفيق التهمة الموجهة إليها في الدعوى المنظورة أمام القضاء.

النهضة نيوز