تحويل مبلغ ضخم من عملة XRP إلى محفظة مجهولة

العملات الرقمية

تحويل مبلغ ضخم من عملة XRP إلى محفظة مجهولة ... إليكم ما يعنيه ذلك للسوق

20 أيلول 2022 16:33

وفقاً للبيانات التي تمت مشاركتها بواسطة منصة WhaleStats، التي تتعقب المعاملات الكبيرة للعملات الرقمية، تم نقل ما يقرب من 582 مليون XRP خلال الـ 24 ساعة الماضية. يتضمن هذا إرسال الريبل 50 مليون توكن.

الريبل تنقل 50 مليون XRP إلى عنوان مجهول

قبل خمس ساعات، وفقاً للمصدر المذكور أعلاه، قامت الريبل، عملاق التكنولوجيا المالية بتحويل 50 مليون XRP إلى محفظة مجهولة.

ومع ذلك، تُظهر البيانات التي تمت مشاركتها بواسطة متتبع محفظة Bithomp أن هذا الجزء الضخم من XRP قد تم إرساله إلى عنوانه البديل، RL18-VN. كقاعدة عامة، يتم استخدامه لإرسال XRP إلى العملاء المؤسسيين والبورصات للبيع، أو دعم سيولة العملة، وإلى محافظ الوصاية مثل BitGo.

تحويل 582 مليون XRP 

كما غردت Whale Alert على أنه تم نقل ما مجموعه 581.6 مليون XRP بين البورصات.كانت أكبر المعاملات هنا اثنتين، تحمل كل منهما 150 مليون توكن. تم نقل أحدهم من محفظة غير معروفة إلى عملاق تداول العملات الرقمية FTX، والأخرى أرسلتهم الحيتان من بينانس إلى Bittrex.

ارتفاع سعر عملة الريبل XRP بنسبة 10٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية

انتعش سعر عملة الريبل بنسبة 10٪ ، متفوقاً على أعلى 10 عملات رقمية في المكاسب. في وقت النشر، تم تداول XRP عند 0.38 دولار، بزيادة 9.67٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

ومن المثير للاهتمام، أن XRP لا تزال العملة الرقميةالوحيدة، التي ارتفع سعرها بنسبة 7٪، بينما تكبد أعلى 10 عملات رقمية خسائر في الأيام السبعة الماضية.

بعد عمليات البيع المكثفة في سوق العملات الرقمية في بداية الأسبوع، انخفض سعر XRP إلى أدنى مستوى عند 0.339 دولار في 19 سبتمبر/أيلول.

تبع ذلك انتعاش أوصل XRP إلى أعلى مستوى عند 0.392 دولار في نفس اليوم.

دعوى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ضد الريبل

من خلال الادعاء بأن عملتها الرقمية XRP ليست ورقة نقدية، تقع ضمن اختصاص لجنة الأوراق المالية والبورصات، تسعى الريبل إلى كسب دعوى قضائية رفعتها اللجنة.

اتهمت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) الريبل بجمع الأموال من خلال الأوراق المالية غير المسجلة في دعوى قضائية تم رفعها في عام 2020. وقد تؤثر الدعوى القضائية على العشرات من العملات الرقمية الأخرى ومن المتوقع أن تساعد في توضيح قدرة اللجنة على تنظيم العملات الرقمية.

تدعي شركة الريبل أنها لم ترتكب أي خطأ، وادعت بأن هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) لا يمكنها تنظيم XRP لأنها وسيلة تبادل، وعملة افتراضية مستخدمة في المعاملات الدولية والمحلية، وليست ورقة نقدية.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد