تقرير: 30٪ من حاملي عملة شيبا إينو يحتفظون بها على المدى الطويل

العملات الرقمية

تقرير: 30٪ من حاملي عملة شيبا إينو يحتفظون بها على المدى الطويل

20 أيلول 2022 18:37

وفقاً لبيانات IntoTheBlock، فإن 30 ٪ من حاملي عملة شيبا إينو يحتفظون على المدى طويل الأجل.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسجل فيه عملة شيبا إينو المزيد من "الحاملين". وفقاً لتصنيف IntoTheBlock للمالكين، احتفظ 30 ٪ من حاملي SHIB برموزهم لأكثر من عام، و 67 ٪ احتفظوا بها في غضون عام و 3 ٪ احتفظوا برموزهم لمدة تقل عن شهر.

الجدير بالذكر، قبل شهر فقط، كانت نسبة "الحاملين" 27٪. يشير النمو الأخير إلى أن المزيد من المتداولين يحتفظون بمراكزهم على الرغم من ظروف السوق الهابطة التي شوهدت في جميع المجالات.

ومع ذلك، فإن حاملي المدى المتوسط ​​، أو ما يسمى بالتجار المتأرجحين، قد انخفضوا بشكل طفيف ، إلى جانب المتفرجين على المدى القصير. تبقى هذه حقيقة مشجعة حيث يقوم المزيد من المتداولين بتحويل تركيزهم إلى المدى الطويل.

شهدت SHIB أيضاً إضافة ملاك جدد في الأسابيع الأخيرة. وفقاً لبيانات WhaleStats، يبلغ عدد حاملي عملة شيبا إينو 1،224،213. تشير الزيادة في عدد حاملي الأصول إلى الاهتمام بأصل ما على المدى الطويل.

يتم تداول SHIB عند 0.00001083 دولار (في وقت النشر)، بارتفاع طفيف خلال الـ 24 ساعة الماضية. يكتسب سعر شيبا زخماً لحركته التالية، لكن الصورة لا تزال هي التثبيت في الوقت الحالي.

ارتفاع معدل معاملات عملة شيبا إينو الكبيرة بنسبة 90٪

يعد عدد المعاملات الكبيرة مقياساً مفيداً لتتبع عدد المعاملات التي تزيد عن 100 ألف دولار. نظراً لأن هذا المبلغ من المال غير متاح لمتداول التجزئة العادي على السلسلة، فإن المؤشر يعمل بمثابة وكيل لعدد معاملات الحيتان واللاعبين المؤسسيين.

وفقاً لبيانات IntoTheBlock، ارتفعت معاملات شيبا إينو الكبيرة بنسبة 90٪، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يتم تبديل الحجم الكبير من قبل اللاعبين الكبار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

يشير تحليل WhaleStats لأفضل 100 من حاملي شيبا إينو إلى أن متوسط ​​رصيد SHIB لهذه الفئة من حامليها زاد بشكل هامشي بنسبة 1.18٪، بينما ارتفعت العناوين النشطة بنسبة هائلة بلغت 600٪.

انخفاض معدل حرق SHIB

أعلن حساب shib_superstore على تويتر أن كمية SHIB المحترقة بحلول نهاية هذا الشهر من المرجح أن تتجاوز 140 مليون توكن.

ووفقاً للبيانات، التي قدمتها بوابة Shibburn، خلال الـ 24 ساعة الماضية، انخفض المعدل الإجمالي لحرق SHIB بشكل كبير، حيث فقد 84.54٪. في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه، تمكن المجتمع من إرسال 8،402،785 توكن فقط إلى المحافظ المسدودة.

لم تكن الساعات الأربع والعشرين الماضية فقط هي التي شهدت حرق كمية ضئيلة من SHIB .

خلال الأسبوع الماضي، تم حرق كتل من SHIB أصغر من 100 مليون ، وغالباً ما تكون أصغر من 50 مليون .

يبدو أن المجتمع قد تباطأ في إزالة SHIB من العرض المتداول، على الرغم من إرسال 40٪ منها بالفعل إلى محافظ "الجحيم" وإغلاقها بشكل دائم، حيث يبدو أنه فقد الأمل بارتفاع السعر إلى دولار واحد، أو حتى 0.001، كما كان يأمل الكثيرون في وقت سابق من هذا العام.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد