عملة LUNC تواجه خطر الهبوط إلى مستوى الصفر

العملات الرقمية

عملة LUNC تواجه خطر الهبوط إلى مستوى الصفر ... إليكم السبب

21 أيلول 2022 16:44

انتظر حاملوا لونا كلاسيك تطبيق ضريبة 1.2٪ القادم ، وبعد ذلك ستتخذ الشبكة خطوة نحو الانكماش أو أن تواجه ضغوط البيع الهائلة الناجمة عن "بيع الأخبار".

الجدير بالذكر، قرر فريق إدارة عملة LUNC اقتراح تطبيق ضريبة 1.2٪ التي من شأنها زيادة القيمة الجوهرية للعملة، ومساعدتها على التعافي من كارثة لونا.

لسوء الحظ، صرحت معظم البورصات المركزية أنها لن تقبل ضريبة حرق 1.2٪ ، مما يلغي الجهود التي بذلها فريق لونا لرقع سعر العملة.

بالإضافة إلى ذلك، بعد بدء تشغيل دمج الإيثيريوم، واجه السوق ارتفاعاً كبيراً في ضغوط البيع. ومع ذلك، أظهرت LUNC أداءاً استثنائياً، كان بمثابة "استراتيجية تسويقية" لجذب المستثمرين الذين لا يسعون إلا إلى الربح قصير الأجل.

كيف انتهى الامر؟

تم تنفيذ الضريبة قبل ساعات قليلة، والتي ، كما هو متوقع ، لم تؤدي إلى أي ارتفاع كبير في استخدام الشبكة أو أداء السعر أو أي شيء من شأنه أن يجعل الاقتراح مهماً إلى حد ما.

تم تحرق ما يقرب من 3000 دولار من LUNC في وقت النشر ، وتبلغ القيمة السوقية للعملة حوالي 2 مليار دولار. كما هو متوقع، قام المستثمرون ببساطة بإسقاط دعمهم عنها، مما تسبب في انخفاض السعر على المدى القصير.

مذكرة اعتقال مؤسس تيرا (لونا)

كما ساهمت مذكرة اعتقال مؤسس تيرا الصادرة عن مكتب المدعي العام في كوريا الجنوبية الاتجاه الهبوطي للأصل وخسر 11٪ إضافية من قيمته في اليومين الماضيين.

وتجدر الإشار إلى ظهوره عبر تويتر لينفي خبر هروبه، حيث كتب "أنا لست" هارباً" أو أي شيء مشابه - بالنسبة لأي وكالة حكومية أبدت اهتماماً بالتواصل ، فنحن نتعاون بشكل كامل وليس لدينا أي شيء نخفيه ، كما كتب ، مضيفًا أن Terraform Labs قد احتفظت بنفسها إلى "مستوى مرتفع للغاية من النزاهة" حيث تواجه دعاوى قضائية في دول متعددة.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد