ستيفاني صليبا بـ إطلالة ساخنة تخوض تحد راقص جديد

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا تخوض تحد راقص جديد بـ إطلالة ساخنة وانتقادات بـ الجملة

22 أيلول 2022 13:52

خاضت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا تحدٍّ راقص جديد من التحديات الاستعراضية الرائجة عبر تيك توك، ظهرت فيه وهي تؤدي الحركات الراقصة بـ خفة عالية ورشاقة بالغة، معتمدة في ظهورها إطلالة ساخنة.

تمثلت بـ ارتدائها حمالة صدر ملونة، نسقت معها قميصاً طويلاً فضفاضاً وسروال ذو قصة واسعة من اللونين البرتقالي والبنفسجي، وهو ما عرض نجمة مسلسل " متل القمر" لانتقادات سلبية لاذعة.

ستيفاني صليبا

انتقد المتابعون في تعليقاتهم اعتماد الممثلة الشابة الظهور بـ إطلالة جريئة كاشفة، بينما سخر بعضهم من حركاتها الاستعراضية، دون أن يخلو الأمر من بعض الآراء الإيجابية بحق ستيفاني ومنها:

" الهبل تقدم"، و" هزي يا أختي"، و" حلو كتير بس لازم يكون معك شريك بـ الرقص مو لحالك"، و" ما بتعرف تطلقه وهي لابسة؟"، و" ما تعرف ترقص"، و" الفيديو بلا صوت يموت ضحك"، و" مهضومة".


ستيفاني صليبا بـ وصلة رقص جريئة

ودائماً ما تتعرض الفنانة الشابة لهجوم لاذع بسبب الإطلالات التي تعتمدها في ظهورها المتجدد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يجد بعض المتابعين فيها نوعاً من الاستعراض غير المبرر.

أعمال ستيفاني صليبا الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت ستيفاني صليبا مؤخراً إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " العميل صفر" والذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" نيللي كريم، أكرم حسني، ليلى عز العرب، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، دارين حداد، لبلبة، مي عمر، محمد علاء"، والعمل من تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي.

مسلسل التحدي/ سر

ويعرض للنجمة الشهيرة حالياً مسلسل " التحدي" وهو الجزء الثاني من مسلسل " السر"، والعمل من تأليف مؤيد نابلسي وإخراج مروان بركات، وخاضت بطولته ستيفاني إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم:" بسام كوسا، كارمن لبس، فادي إبراهيم، سلطان ديب، وسام حنا، رواد عليو، بياريت قطريب، تانيا فخري، وسام برق، نتاشا شوفاني".

مسلسل سنوات الجريش

يشار إلى أن ستيفاني صليبا، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " سنوات الجريش"، تأليف محمد النابلسي وإخراج مناف عبدال، وقد حضرت فيه إلى جانب كل من:" حياة الفهد، ليلى السمان، حمد العماني، علي السبع، حسن البلام، حبيب غلوم".

النهضة نيوز