هكذا زفت نجلاء الودعاني خبر حملها للجمهور

فن ومشاهير

نجلاء الودعاني تعلن حملها بـ طفلها الأول من عبد الرحمن الدخيل

23 أيلول 2022 12:46

زفّت اليوتيوبر السعودية نجلاء الودعاني خبر حملها بـ طفلها الأول من زوجها عبد الرحمن الدخيل للجمهور، عبر عدة تدوينات ومقاطع فيديو قصيرة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

حمل نجلاء الودعاني

استعرضت المدونة الشابة بطنها المنتفخة بـ فعل الحمل في فيديو قصير، مُعلقة بـ:" معجزة صغيرة جديدة"، وروت في تدوينة أخرى أن ما كانت تصبو إليه من مشاريع خاصة رفقة زوجها لاعب كرة القدم السعودي، باءت بـ الفشل، بسبب إرادة ومشيئة الله، حيث كتبت:

" كنا أنا وعبد الرحمن مخططين أن بس نملك ونتزوج نسافر برا، ونسوي ألبوم زواجنا في دولة مختارينها، وجهزنا كل شي.. لكن خطة الله كانت أجمل".


الجمهور يبارك لنجلاء الودعاني

أثار خبر حمل نجلاء الودعاني بـ طفلها الأول ردود فعل إيجابية بين أوساط النشطاء الذين سارعوا إلى الدعاء لها بـ تمام الأمر على خير وبالسلامة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" مبروك الله يقومك بـ السلامة يارب"، و" الله يتمم لها"، و" الله يرزق كل محروم"، و" ما شاء الله ألف مبروك ربي يكملها على خير"، و" الله يتمم لها على خير هل بنت الوحيدة اللي أحسها صادقة وفيها كمية احترام وخير من يمثل بلدنا".


ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية التي انتقدت توجه مشهوري السوشيال ميديا إلى توثيق كافة مناسباتهم واستعراضها أمام الملأ على غرار الحمل والإنجاب.

عقد قران نجلاء الودعاني على عبد الرحمن الدخيل

جدير بالذكر أن الإعلامية والمدونة السعودية نجلاء الودعاني، احتفلت بـ عقد قرانها على مواطنها لاعب كرة القدم عبد الرحمن الدخيل قبل ثلاثة أشهر، وذلك في حفل عائلي حميمي.

وأوضحت اليوتيوبر الشهيرة أنها ارتأت الارتباط رسمياً بـ عبد الرحمن الدخيل، في حفل جمع بين طلبه يدها من والدها وعقد قران على أن تلبس فستان الزفاف الأبيض لاحقاً في مكان أرادت منذ زمن بعيد أن التواجد فيه كـ عروس.

وصية والد نجلاء الودعاني

وجذبت دموع الفرح التي انهمرت من عيناي والد المدونة الشهيرة بعد عقد قرانها أنظار المتابعين، كما وصيته لها ولزوجها التي طالبهما فيها بـ الاعتناء والاهتمام ببعضهما البعض.

النهضة نيوز