يحيى الفخراني يشبه لقاء نادية الجندي مع نبيلة عبيد بـ المصالحة الوطنية

فن ومشاهير

يحيى الفخراني عن لقاء نادية الجندي بـ نبيلة عبيد في مهرجان القاهرة للدراما: المصالحة الوطنية

23 أيلول 2022 13:03

تداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير من كواليس إحدى فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، ظهرت فيه النجمة نبيلة عبيد وهي تعانق زميلتها الفنانة نادية الجندي بـ حضور الممثل القدير يحيى الفخراني الذي مازحهما قائلاً:" المصالحة الوطنية".

وهو ما أثار ضحكات الجمهور الذي شهد على تكريم هاتين النجمتين الشهيرتين عن أعمالهما المنطوية في خانة الدراما، بـ الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما والتي انطلقت مساء أول أمس الأربعاء، بـ مشاركة مجموعة من النجوم.

تعليق يحيى الفخراني على لقاء نادية الجندي مع نبيلة عبيد

وقد جذب تعليق يحيى الفخراني أنظار المتابعين الذين أشادوا بخفة ظله وانقسموا بين مؤكد على أن الصلح بين النجمتين الشهيرتين تم قبل أعوام وبين متغزل بهما.

حيث كتب المتابعون في تعليقاتهم على المنشور:" يا جمالهم مبدعين وقدموا لنا أعمال رائعة عبر أجيال"، و" الله يديم بيناتهم هل صلح والمحبة والمودة ماكو أحلى من أن تعيش بـ السلام ويا الحواليك"، و" لا متصالحين من قبل عملوا عمل مشترك".


وورد في الردود أيضاً:" شو بحبهم بجننوا.. نجمتين أناقة ورشاقة"، و" أصلاً حرام هيك فنانين كبار يتزاعلوا"، و" دمك عسل أستاذ يحيى"، و" يا جمالهم وجمال روحهم أنا شفت الحب في عيونهم الطيبة.. واللهي مافيش حاجة تستاهل الزعل".

أعمال نادية الجندي ونبيلة عبيد المشتركة

جدير بالذكر أن الفنانتان القديرتان، حضرتا في دراما رمضان 2020 على قائمة أبطال مسلسل " سكر زيادة"، تأليف أيمن جمال وإخراج وائل إحسان، وخاضت النجمتان الشهيرتان بطولة العمل إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:

"هالة فاخر، بدرية طلبة، روجينا، بيومي فؤاد، جمانة مراد، أحمد السقا، حمدي الميرغني، صبري فواز، سميحة فاخر، لقاء الخميسي".

آخر أعمال يحيى الفخراني

يشار إلى أن مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي" التي عرضت في صيف عام 2021، تعد آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني، وهي من تأليف بيرم التونسي ومن إخراج مجدي الهواري.

وضمت مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي" على قائمة أبطالها مجموعة من النجوم منهم:" شريف دسوقي، سماء إبراهيم، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي" وغيرهم.

النهضة نيوز