يعقوب الفرحان بتصريحات جديدة حول علاقته بـ ليلى إسكندر

فن ومشاهير

يعقوب الفرحان بعد انفصاله عن ليلى إسكندر: سعيد

23 أيلول 2022 14:42

أكد الفنان السعودي يعقوب الفرحان سعادته بـ العلاقة التي جمعته بـ زوجته السابقة، النجمة اللبنانية ليلى إسكندر، وذلك خلال استضافته في برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش على الـ يوتيوب، وأشار إلى أن علاقته بـ طليقته مستمرة حتى اللحظة وستبقى كذلك، كُرمى لطفلهما الوحيد " يوسف".

يعقوب الفرحان

قال النجم الخليجي في معرض رده على سؤال وجه له من مضيفه، حول الصعوبات التي اعترضته عند محاولته الارتباط بـ زوجته السابقة كونها من جنسية وثقافة مختلفة وبعيدة عن المجتمع السعودي:

" هذا القرار يا سيدي أنا أخذته بـ يوم من الأيام وماني ندمان عليه.. سعيد بكل شيء فيه.. بـ ارتباطي وانفصالي عن أم يوسف.. يوسف أجمل هدية.. لكن أرجع وأقول لك حتى لو ما كان في خلفة بـ الموضوع.. أعتز بـ علاقاتي بـ أم يوسف.. وكافي يوسف هي الثمرة اللي كانت نتيجة الشي اللي بيني وبينها.. واللي رح يستمر وحـ تستمر علاقتي بيها عشان هي الثمرة".


وعليه، تباينت ردود فعل النشطاء على تصريحات يعقوب الفرحان، بين ناقد ومشيد وساخر، كل بحسب وجهة نظره وقراءته للموضوع، حيث وجد البعض أن تصريحاته، جاءت هذه المرة منمقة خوفاً من ردة فعل زوجته السابقة، في حين أشار آخرون إلى مسؤوليته اتجاهها ومحاولتها عدم جرح مشاعرها.

حيث ورد في معرض ردودهم على المنشور:" قبل مرة قالوا انفصلوا بعدين أنكروا والحين انفصال أو لفت انتباه"، و" يا أخي شخصيته حلوة.. أحس فيه رجولة مو طبيعية لكن اختار الشخص الغلط"، و" ليش يا رشاش مو ذي اللي حاربت أهلك وقبيلتك عشانها.. ليش تتخلى الحين".

وجاء في التعليقات أيضاً:" ما شاء الله أصيل"، و" مشكلته كان منفتح زيادة عن اللزوم.. عرف أنه أهله كان عندهم حق.. ويمكن يرجعون لبعض محد يعرف"، و" ندمان لكن محترم ما يبغى يجرحها رغم أنها ما خلت ولابقت فيه.. هذه نهاية الاختيارات السيئة.. الواحد لازم ما يتبع العاطفة وينخدع".

أعمال يعقوب الفرحان

جدير بالذكر أن النجم السعودي يعقوب الفرحان، يشارك حالياً في بطولة مسلسل " وعد إبليس"، الذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة على شاشة شاهد VIP، والذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما العربية، نذكر منهم:" عمرو يوسف، نيللي كريم، باولا باتون، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، مراد مكرم، أحمد مجدي، مريم الخشت".

النهضة نيوز