انخفاض سعر عملة سولانا

العملات الرقمية

انخفاض سعر عملة سولانا ... إلى أين يسير؟

23 أيلول 2022 15:34

يشير تحليل سعر عملة سولانا لهذا اليوم إلى الهبوط، حيث انخفض إلى أقل من 32.08 دولار، حيث وجدت SOL بعض الدعم عند 31.68 دولار، وفقاً لـ موقع Ceyptopolitan.

تسيطر الدببة على أسواق سولانا بعد مواجهة الضغط الصعودي حوالي 33.21 دولار. منذ ذلك الحين، كان السعر في دوامة هبوطية ويتم تداوله حالياً أقل من مستوى 32 دولار.

تحليل سعر عملة سولانا لمدة يوم واحد




يُظهر تحليل سعر عملة سولانا ليوم واحد اتجاهاً هبوطياً لهذا اليوم، حيث انخفض اليوم أيضاً. استمر الزخم الهبوطي خلال الأيام القليلة الماضية، واليوم، الاتجاه هو نفسه.

يوجد مؤشر المتوسط ​​المتحرك (MA) عند مستوى 32.13 دولار، و المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) عند مستوى 32.24 دولار.

يوجد مؤشر مؤشر القوة النسبية (RSI) حالياً في مستوى 47.23، مما يشير إلى أن ظروف السوق هبوطية وقد تستمر الأسعار في الانخفاض في المدى القريب.

تحليل سعر عملة سولانا لمدة 4 ساعات



يُظهر تحليل سعر سولانا كل ساعة انخفاضاً كبيراً في سعر SOL خلال الساعات الأربع الماضية. بدأ بالانخاض بعد مواجهة الرفض عند 33.17 دولار.

وجد السعر بعض الدعم حوالي 31.68 دولار، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيكون كافياً لتحويل المد لصالح الثيران. في الوقت الحالي، تتحكم الدببة في سوق سولانا وقد تستمر في دفع الأسعار إلى انخفاض في المدى القريب.

يوجد المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA) لـ مدة 4 ساعات عند مستوى 32.20 دولار بالقرب من سعر السوق الحالي، مما يشير إلى أن الضغط الهبوطي لا يزال موجوداً في السوق. يتجه منحنى مؤشر القوة النسبية RSI لأسفل الفهرس 47.56 ، حيث يبدو الضغط الهبوطي هائلاً.

استمرار سعر عملة سولانا بالانخفاض

يُظهر تقرير تحليل سعر عملة  سولانا حركة هبوطية في السعر مع تحول ظروف السوق إلى الهبوط. يتم تداول العملة الرقمية حالياً عند 31.68 دولار، ويبقى أن نرى ما إذا كان هذا المستوى سيكون بمثابة دعم للأسعار. إذا بقيت مسيطرة، فقد يستمر سعر في الانخفاض على المدى القريب. 

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد