كارين سلامة كانت على قدر التحدي

فن ومشاهير

كارين سلامة فنانة بـ رتبة إنسانة كانت ومازالت على قدر التحدي

24 أيلول 2022 14:20

حضرت كـ عضو فاعل في المافيا، و كـ امرأة شريرة تتحكم وتتلاعب بـ مصائر الناس في الموسم الثاني من مسلسل " سر" المعنون بـ التحدي، كارين سلامة لم تفاجئ جمهورها بـ أدائها العالي وموهبتها الحاضرة منذ زمن بعيد، وإنما أثارت إعجابهم بـ كيفية تجددها الدائم وعدم تكرار نفسها على الرغم من خوضها غمار شخصية المرأة المتسلطة المؤذية أكثر من مرة.

كارين سلامة

حضور النجمة اللبنانية في مسلسل (التحدي/سر)، كان لافتاً جداً لمتابعي العمل الدرامي، المنطوي في إطار الإثارة والتشويق، إذ أكد المتابعون إعجابهم الشديد بكيفية تجسيد كارين لشخصية " نيكول"، المرأة الحديدية الضالعة في عالم الجريمة ذات القلب البارد الذي ضعُف أمام رضيع صغير.

وشدد النشطاء على ضرورة إعطاء الممثلة الشهيرة، أدوار بطولة توازي أدائها الملفت وموهبتها العالية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشورات الخاصة بـ العمل، التي غردت بها كارين عبر حسابها الشخصي في تويتر.

ومن ردودهم:" دورك بـ التحدي للصراحة بيجنن.. مش بس شاطرة كـ إعلامية لا أنتِ جواكِ ممثلة ومن الطراز الرفيع.. تعابير وجهك بتحكي وهيدا قلال بيعرفوا يعملوه.. عن جد كارين حبيت كارول وكتير.. بدنا نشوفك أكثر كـ ممثلة بـ أدوار أكبر لأنك بتستاهلي.. برافو"، و" دورك لابقلك كتير"، و" لازم تاخدي بطولة.. جد عجبني إتقانك للدور"، و" ممثلة مقنعة 100%.

وأعربت كارين سلامة في وقت سابق عن إعجابها الكبير بـ الدور الذي أسند إليها، وعبرت عن غبطتها بـ مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل " سر"، حيث قالت في تصريحات سابقة لصحيفة الشرق الأوسط:

" شخصية نيكول محورية.. وهذه التجربة هي الأروع بـ النسبة لي منذ بداية مشواري التمثيلي.. فهي مختلفة بكل ما فيها.. بدءاً من التعاون مع المخرج السوري مروان بركات مروراً بـ المنتجين نهلة زيدان وسامح مجدي والكاتب مؤيد النابلسي وصولاً إلى التعاون مع الفنان بسام كوسا".


وحضرت الممثلة والإعلامية الشهيرة في الموسم الثاني من مسلسل " التحدي/ سر" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم" بسام كوسا، فادي إبراهيم، كارمن لبس، سلطان ديب، ستيفاني صليبا، باسم مغنية، ، وسام حنا، رواد عليو، بياريت قطريب، تانيا فخري، وسام برق، نتاشا شوفاني".

كارين سلامة فنانة برتبة إنسانة

من جهة أخرى، كارين سلامة ناشطة في مجال الأعمال الإنسانية وصوت ناقد لكل التجاوزات المجحفة التي تطال الإنسان بـ فعل الفساد وغياب القانون وتداعيات الأزمات المتكررة على لبنان.

النهضة نيوز