مشهد في مسلسل ستيلتو يستفز الفنانة شهد برمدا

فن ومشاهير

شهد برمدا تنتقد أحد مشاهد مسلسل ستيلتو والجمهور: حابة تصير ترند

25 أيلول 2022 14:28

انتقدت الفنانة السورية شهد برمدا مسلسل ستيلتو الجاري عرضه على شاشة قناة MBC 4، بعد بثِّ مشهد انفعالي تصرخ فيه فتاة في وجه أمها دفاعاً عن والدها، مستعينة بـ تشبيه مجازي غير محبب بحق أبيها.

حيث شاركت نجمة برنامج الموسم الثاني من سوبر ستار فيديو اللوحة التمثيلية عبر خاصية القصص الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وأبدت استيائها من ورود عبارة " عم يشتغل متل الحمار".

شهد برمدا تنتقد مسلسل ستيلتو

وأعربت عن أسفها الكبير لورود مثل هذا المشهد في العمل، لما فيه من تأثير سلبي على الجيل الناشئ، معلقة:" ما شاء الله على الحوار الحلو والمحترم بين البنت وأمها وصوتها العالي وحكيها عن أبوها ( عم يشتغل متل الحمار)، عنجد الجيل الجديد شو ما طلع منه حقه، لأن عم يربى على ثقافة وبيئة ما فيها لا قيم ولا مبادئ ولا دين".


شهد برمدا تقسم آراء النشطاء حول ستيلتو

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، تدوينة الفنانة السورية واستقبلت عليه تعليقات النشطاء، التي تباينت بين متهم لها بـ محاولة استغلال العمل لصعود الترند وبين مؤيد لكلامها وداعم له.

ومن تدوينات المتابعين:" كلامها صحيح"، و" أكيد معها حق كلنا لاحظنا على هل كلمة"، و" المسلسل كله خمور ومبادئ غريبة مفيش مشهد تقريباً من غير خمور وكأنه شيء عادي جداً"، و" صح مية بالمية"، و" ما فلحت بـ الغناء راكضة تصير ترند على كتف ستيليتو".

وجاء أيضاً:" شهد من فترة مختفية.. حبت تكون تريند لأن المسلسل صاير تريند فـ انتقدته"، و" للأسف هي الأعمال عم تورجينا التربية الحديثة الخالية من الأدب والاحترام.. كل ماله الجيل للأسوأ"، و" أكيد كلاما صح لأنه الدراما العربية صار مستواها بـ الأرض".

مسلسل ستليتو

جدير بالذكر أن مسلسل ستيلتو، يضم على قائمة أبطاله مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" سامر المصري، ندى أبو فرحات، كاريس بشار، ريتا حرب، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، أمل طالب" وغيرهم كوكبة من الفنانين، ويشار إلى أن العمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك.

النهضة نيوز