هيو جاكمان ينضم إلى رايان رينولدز في فيلم Deadpool 3

فن ومشاهير

هيو جاكمان ينضم إلى رايان رينولدز في فيلم Deadpool 3 بدور وولفرين

28 أيلول 2022 11:07

أعلن الممثل الأمريكي المشهور رايان رينولدز عبر حسابه على تويتر يوم أمس الثلاثاء أن الجزء الثالث من فيلم ديدبول (Deadpool 3) سيضم الممثل المشهور هيو جاكمان في دور وولفيرين (الشخصية الرئيسية في فيلم X-Men). كما أعلن عن تاريخ إصدار الفيلم، إذ سيعرض في 6 أيلول (سبتمبر) 2024.

وسيكون الجزء الثالث من فيلم ديدبول (Deadpool 3) أول جزء من هذا الفيلم تنتجه شركة ديزني بعد استحوذها على استديوهات 20th Century Fox. وكان فيلم Deadpool قبل الاستحواذ جزءاً من فيلم X-Men، لكنه الارتباط بين الفيلمين ضئيل، وذلك بعد أن قدم شخصية رينولدز في فيلم X-Men Origins، الذي شمل شخصيات أخرى في أفلام رينولدز.

ويذكر أن جاكمان أكد سابقاً أن مشاركته في فيلم X-Men الذي عرض في 2017 ستكون المرة الأخيرة التي يؤدي فيها دول لوغان (وولفرين).

وهنا أعد رينولدز الفيديو وهو يتحدث إلى الكاميرا. وفي الأثناء كان جاكمان يسير في الخلفية، فيسأله رينولدز إذا كان يريد تأدية دور وولفيرين مرة أخرى.

ثم يجيبه جاكمان: "نعم، لم لا، رايان"، فتُعرض أغنية ويتني هيوستن "I Will Always Love You"، ويستمر الفيديو في عرض "Coming Hughn"، متلاعباً بلفظ اسم "هيو".

وفي النهاية، تشق مخالب وولفرين شعار Deadpool قبل الكشف عن تاريخ الإصدار.


وDeadpool إحدى العديد من الكتب المصورة التي استحوذت عليها ديزني عندما اشترت استديوهات 20th Century Fox في عام 2019. ومن المقرر أيضاً عرض X-Men وFantastic Four في الأفلام على مدار السنوات القليلة المقبلة.

ويذكر أن الجزء الأول من فيلم Deadpool حصد 363 مليون دولار في الافتتاح، وحقق 763 مليون دولار من ميزانية 59 مليون دولار. وحصد الجزء الثاني "Deadpool 2" 318 مليون دولار محلياً و734 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية 110 مليون دولار، و6 ملايين دولار محلياً و45 مليون دولار في الخارج (بما في ذلك 24 مليون دولار في الصين).

ولا تزال أفلام X-Men الأكثر ربحاً هي فيلم "Days of Future Past" (حصد 746 مليون دولار)، وفيلم "Logan" (حصد 619 مليون دولار)، وفيلم "Apocalypse" (حصد 543 مليون دولار، بما في ذلك 121 مليون دولار في الصين).

النهضة نيوز