صدور الحكم النهائي في قضية يخت الخمور التابع لـ يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

براءة يعقوب بوشهري من قضية يخت الخمور

28 أيلول 2022 12:37

كشف البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري، تطورات قضية يخت الخمور الخاص به، وأعلن عن صدور الحكم النهائي بحقه وحق المتهمين بـ التورط في هذه القضية، بعد أن هاجم وسائل الإعلام والحسابات المهتمة بنقل أخبار المشاهير لإضائتهم على الموضوع بشكل سلبي بعيد عن الحقيقة.

وذلك في فيديو قصير، خرج به عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أوضح من خلاله أسباب قضاء المحكمة بـ سجن المتهم الفلبيني مدة خمس سنوات، بخلاف المتهم الكويتي الذي قضت بحبسه لمدة عام واحد فقط.

يعقوب بوشهري

أرجع المدون الكويتي الشهير في الشريط المرئي الذي أطل به عبر سناب شات، سبب حصول كل واحد من المتهمين على حكم مغاير إلى اختلاف إفادتهما في التحقيقات، مبيناً أن المتهم الكويتي أكد في إفادته ملكيته للخمور، قائلاً بـ أنه ابتاعها للاستعمال الشخصي.

وأكد مشهور إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي، براءته من الاتهامات الموجهة له في القضية، بدليل صدور حكم براءته، بعد تأكيد الوثائق الرسمية إقدامه على عمل وكالة للمتهم الكويتي تخوله التصرف في اليخت.


قضية يخت الخمور

وكانت السلطات في الكويت، قد ضبطت مجموعة كبيرة من الخمور على يخت المشهور يعقوب بوشهري أثناء تواجده في لندن، وهو ما دفع السلطات المعنية لاستقدامه إلى التحقيق بموجب مذكرة استدعاء، وذلك للوقوف على أقواله.

وكان نجم مواقع التواصل الاجتماعي، قد نفى كل الاتهامات التي وجهت له في القضية في شريط مرئي سابق، قال فيه:" أنا أعرف نفسي، وما عندي مانع يقولوا لي أنزل الحين آخذ آخر طيارة وأنزل، وهذي المرة أوعدكم ما رح أترك حقي أبداً".

وأشار يعقوب بوشهري حينها إلى وقوعه ضحية غدر بعض الأشخاص المقربين منه، وذلك في عدة تغريدات قصيرة، دونها عبر حسابه الرسمي في تويتر، كتب في نصِّها:" طقو ظلالي.. كل ما غبت طقوه.. مجدين في ظل هزمكم لحاله".

ودون في أخرى:"والله إني من القهر خايف أنا ما أقوم.. حسبي الله ونعم الوكيل، لكن أنا أعرف نفسي وبكرة تعرفون بـ إذن واحد أحد.. خلاص عاد كافي".

وسخر في تدوينة أخرى من استهدافه المتكرر بـ الشائعات المغرضة وإطلاق أقاويل باطلة بحقه، معلقاً:" مافي بـ البلد غير هـ الولد".

النهضة نيوز