طوني عيسى ينشر صور طفلته الوحيدة تاليا بمناسبة ظهور سنها الأول

فن ومشاهير

طوني عيسى ينشر صور ابنته الوحيدة بمناسبة ظهور سنها الأول

28 أيلول 2022 12:52

احتفل الفنان اللبناني طوني عيسى، أمس الاثنين بمناسبة ظهور السن الأول لـ ابنته الوحيدة تاليا، وشارك متابعيه عبر منصات التواصل بـ مجموعة صور لها من كواليس الاحتفالية.

طوني عيسى

بدت الطفلة في الصورة بـ فستان أبيض منفوش من الأسفل، وبدت وهي تحمل في يدها كيساً ورقياً يحتوي على الحلوى المُعدة بهذه المناسبة، وعلق على المنشور:" مرحباً بالسن الأول".


وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة الذين أعربوا عن أمنياتهم الطيبة للطفلة الصغيرة بـ سنوات طويلة يملؤها الفرح وتزينها السعادة، وتغزلوا بها وبجمالها بـ عبارات وكلمات بسيطة، منها:

" اسم الله"، و" إنها مذهلة الله يباركلك فيها"، و" مرحبا يا توتي فروتي"، و" قمر"، و" حياة قلبي"، و" دخيل قلبك يا توتي شو بحبك"، و" أحبك"، و" مبروك"، و" يقبرني سنونك يا قلبي"، و" الله يبارك لكم بالأميرة تاليا.. جميلة جداً اسم الله".


ومن بين المشاهير الذين أعربوا عن أمنياتهم الطيبة للطفلة الصغيرة النجمة داليدا خليل، والممثلة رانيا عيسى والفنان جو طراد، ومصممة الأزياء داليدا عياش.

طوني عيسى يعلق على إنجازات المنتخب اللبناني وفرقة مياس في الخارج

وكان نجم مسلسل " صالون زهرة"، قد أعرب عن سعادته بـ الإنجازات الكبيرة التي حققها أبناء بلده الأم في الخارج، والمتمثلة بـ وصول المنتخب اللبناني لكرة السلة إلى العالمية وفوز فرقة مياس في نهائيات مواهب أمريكا America's Got Talen، وذلك في تعليق مقتضب دونه على صورة مركبة، جمعت أفراد المنتخب اللبناني مع راقصات الفرقة.

قال فيه:" بعد وصول المنتخب اللبناني في كرة السلة إلى العالمية، وصول فرقة مياس أيضاً إلى أقاصي الأرض لإبهار من يعرفنا ومن لا يعرفنا، أقول: نحن شعب كل ما استدت عليه الصعاب يقسو وكل ما كبر الخطر وزادت الأزمات نعلو ونسمو، حدودنا السماء ومشجعنا الأول والأخير هو الله فـ هنيئاً لنا.


أعمال طوني عيسى الجديدة

وعلى الصعيد الفني، يشارك الفنان طوني عيسى في مسلسل " العين بالعين" الجاري عرضه حالياً على شاهد VIP، وذلك إلى جانب كوكبة من الفنانين على رأسهم:" سيرين عبد النور، رامي عياش، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد، مجدي مشموشي، دانا حلبي، سامي أبو حمدان، جوي حلاق"، ويشار إلى أن العمل سيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج رندة علم.

النهضة نيوز