مي العيدان عن الفنان فكري صادق بعد تصريحاته المسيئة بحق الراحل سعيد صالح: ممثل ثانوي

فن ومشاهير

مي العيدان تطالب بـ محاسبة الفنان فكري صادق بعد تصريحاته الجدلية عن الراحل سعيد صالح

29 أيلول 2022 12:39

دعت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى محاسبة الفنان المصري فكري صادق بعد تصريحاته الأخيرة بحق النجم الراحل سعيد صالح، مدرجة أقاويله في خانة الإساءة والتعدي على خصوصية مواطنه.

مي العيدان تهاجم فكري صادق

شاركت الناقدة الفنية التسجيل الصوتي الخاص بـ النجم المصري عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وانتقدت ما جاء فيه من تصريحات جدلية بحق الراحل، مُعلقة:

"يجب أن يحاسب قانونياً، عيب يتكلم عن فنان متوفي بهذه الطريقة، سواء كان يتعاطى ولا ما كان أنت إيش دخلك؟، ومهما كان سيظل سعيد صالح نجم كبير، صحيح لم يستطع الحفاظ على وهجه ونجوميته لأخطاء كبيرة، كان أولها وآخرها أنه لم يعرف قيمة نفسه فنياً وعدم وجود الاستقرار الأسري لسنوات طويلة، بـ عكس عادل إمام الذي استقر في سن مبكر وتزوج".


وتابعت:" وجود عائلة كبيرة صنعت له الاستقرار، وجود الأسرة بـ حياة الفنان بـ شكل يومي له أثره في دفعه إلى الأمام ولكن حياة العزوبية الطويلة تجعل الفنان يعيش حياته بـ الطول والعرض".

وأضافت:" ومهما كانت هناك سقطات في مشوار سعيد صالح، إلا أنه إلى الآن وهو ميت أشهر منك أنت يا فكري صادق، أقسم بـ الله عمري ما حفظت اسمك، لكن أعرف شكلك كـ ممثل ثانوي لم يصل للنجومية، لكننا إلى الآن نعرف من يكون سعيد صالح ويكفي أن مدرسة المشاغبين والعيال كبرت وكعلبون، يسوون مسيرتك كلها يا استاذ فكري صادق".

واختتمت مي العيدان تعقيبها، قائلة:" من مهازل الزمن أن ترى شخص لا نعرفه جميعاً يقيم ويعيب بـ نجم كلنا عشقناه، رحم الله سعيد صالح".

فكري صادق يُسيء لـ سعيد صالح ويعتذر

جدير بالذكر أن الفنان فكري صادق، تقدم أول أمس بـ اعتذار لأسرة النجم الراحل سعيد صالح، مؤكداً أن ما بدر منه " زلة لسان"، وطالب ابنة الراحل بـ العفو والصفح عنه، قائلاً:"حقك عليَّ، استفزوني أنتِ بنتي وغالية عندي، وأنا حضرت أسبوعك وكنت بمناسبات جميلة جداً للأسرة والله يرحم الجميع".

وتوجه إلى الجمهور بـ القول:" وبقول للجمهور اضحك عليَّ، ودي زلة لسان، والإنسان لازم قبل ما يتكلم يفكر، سامحوني حقكم عليَّ".

يشار إلى أن تصريحات فكري صادق، دفعت نقابة المهن التمثيلية لإحالته إلى جلسة تحقيق عاجلة، للوقوف على تفاصيل وأسباب تصريحاته الجدلية بحق الفنان الراحل سعيد صالح.

النهضة نيوز