هند صبري وإياد نصار يتفاعلان مع تحدي انتش وإجري

فن ومشاهير

هند صبري وإياد نصار يخوضان تحدي انتش وإجري.. فيديو

29 أيلول 2022 12:59

شاركت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بـ فيديو طريف جمعها بـ زميليها النجم إياد نصار والممثلة هدى المفتي في كواليس تصوير مسلسل " وش الريح"، ظهروا فيه وهم يخوضون تحدي " انتش وإجري" لـ جاكسون المصري الذي تصدر الترند خلال الأيام القليلة الماضية.

فيديو هند صبري وإياد نصار

تفاعل محبو النجوم الثلاثة مع ظهورهم الراقص بشكل لافت، وأكدوا على جمالهم وعفويتهم الظاهرة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" هموت"، و" بحبك"، و" ضحك"، و" العدوى انتشرت مش قادرة هموت"، و"عسل"، و" الترند اتقفل هنا"، و" سكر"، و" جميل".


دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات المستهجنة من ظهور النجوم الثلاثة بمثل هذا الفيديو، ولحقاهم بـ موجة تريندات وسائل التواصل الاجتماعي، بـ اعتبارهم أنه لا يرقى لقيمتهم الفنية، حيث كتب متابع:" قلة قيمة".

مسلسل وش الريح

ويخوض كل من هند صبري، إياد نصار وهدى المفتي بطولة مسلسل " وش الريح" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية على غرار:" جمانة مراد، علي الطيب، بتول حداد، محمد يوسف، ماجد المصري"، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

فيلم فضل ونعمة

وفي سياق متصل، تنتظر هند صبري حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " فضل ونعمة" المقرر طرحه في دور السينما في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وتجسد فيه دور عميلة سرية متزوجة.

والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وبطولة:" ماجد الكدواني، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، محمد ممدوح" وغيرهم كوكبة من مشاهير الفن المصري.

آخر أعمال هند صبري

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية هند صبري المعروضة على شاشات التلفزة، كان مسلسل " البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

وشاركت في بطولته رفقة كل من:" سوسن بدر، خالد النبوي، دينا، شيرين رضا، يسرا، محمود الليثي، هاني عادل، داليا شوقي، ندى موسى، فتحي عبد الوهاب".

وكان آخر أعمال الممثلة التونسية الشهيرة في السينما، فيلم "كيرة والجن" تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وبطولة ( أحمد عز وكريم عبد العزيز".

النهضة نيوز