ارتفاع سعر عملة سولانا خلال الأسبوع

العملات الرقمية

ارتفاع سعر عملة سولانا خلال الأسبوع واستمرار منافستها مع الإيثيريوم في هذا السوق

30 أيلول 2022 19:06

ارتفع سعر عملة سولانا SOL بأكثر من 8 ٪ في الأيام السبعة الماضية، ليصل إلى 35.5. رافق ارتفاع السعر عدداً من الأحداث الإيجابية في أدائها. في نهاية الأسبوع الماضي، تم الكشف عن أن عدد المعاملات، التي تمت معالجتها من قبل سولانا بلغ 100 مليار.

الأكثر إثارة للاهتمام هي الإحصاءات الحالية من Delphi Digital، والتي وفقاً لها ارتفعت حصة سولانا من الرموز غير القابلة للاستبدال NFT من إجمالي حجم التداول في هذا القطاع المحدد من سوق التشفير من 7٪ إلى 24٪ في الأسابيع الستة الماضية.

رهان سولانا على NFT

من المعروف أن سولانا تراهن بشدة على قطاع NFT.هذه النقطة أيضاً أثارها أناتولي ياكوفينكو، المؤسس المشارك في البلوكتشين، حيث كشف مؤخراً أن NFTs يمكن أن تصبح صناعة ترفيهية كبيرة مثل ديزني في المستقبل.

بالنظر إلى الرسم البياني بالأسفل ، يمكننا أن نرى أن الاختراق الكمي لـ NFT سولانا قد حدث أولاً في نهاية أغسطس/آب ثم مرة أخرى في سبتمبر/أيلول.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تعدين الرموز غير القابلة للاستبدال NFT في سولانا ينمو أيضاً بوتيرة كبيرة وقد وصل بالفعل إلى علامة 350،000 NFT أسبوعياً.

بينما تنتظر سولانا ومجتمعها انتقال البلوكتشين المتوقع منذ فترة طويلة إلى الشبكة الرئيسية ، تستمر البنية التحتية المحيطة بها في التوسع وفرض المنافسة على منافستها الرئيسية الإيثيريوم.

متابعة | النهضة نيوز _ حسام محمّد