موعد عرض الحلقة 99 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق وقناة الفجر الجزائرية

منوعات

المؤسس عثمان 99.. شاهد الحلقة الأولى من الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية

4 تشرين الأول 2022 19:54

يبدأ غداً عرض الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمانKuruluş Osman ، الشهير بـ اسم قيامة عثمان على بعض شاشات التلفزة التركية والعربية، وذلك إلى جانب نقل الحلقة الجديدة منه ذات الرقم 99 على بعض المواقع والمنصات المتخصصة بنقل الأعمال التركية ذات الجماهيرية العالية مترجمة إلى اللغة العربية على غرار موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.

الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان

شوّق صناع المسلسل التركي التاريخي " المؤسس عثمان" الجمهور للجزء الرابع من العمل، يوم الأربعاء الماضي بعد طرحهم البرومو الدعائي الخاص بـ المسلسل إلى جانب البوسترات الخاصة بـ أبطاله.

وكشفت الجهة المنتجة عن موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الرابع، المندرجة تحت الرقم 99، وأعلنت عن القنوات الناقلة للعمل، مشيرة إلى أن الحلقة 99 من الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان، ستعرض مساء يوم الأربعاء الواقع بـ تاريخ الخامس من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، أي مساء يوم غد.


موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يقدم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول مواعيد عرض والقنوات الناقلة لحلقات مسلسل قيامة عثمان، إضافة إلى روابط مشاهدة العمل مترجماً إلى اللغة العربية على موقعي قصة عشق ولاروزا.

ستذاع حلقات الموسم الرابع من المؤسس عثمان بـ نظام حلقة واحدة جديدة في الأسبوع، حيث ستطرح بداية على شاشة قناة atv التركية ، مساء كل يوم أربعاء وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.

لتعود قناة الفجر الجزائرية وتعيد طرح الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا والثامنة بتوقيت مصر، لتُعيد القناة في اليوم التالي عرض الحلقة المترجمة في تمام الساعة الثانية مساءً.


وتبث قناة اليرموك الحلقة الجديدة من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا والسابعة بتوقيت مصر.

ويشار إلى أن موقع قصة عشق وموقع لاروزا ينقلان حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية، عقب ساعات قليلة من طرحها على شاشات التلفزة، فإن كنتم ترغبون في متابعة حلقات العمل الجديدة منها والقديمة، ما عليكم سوى الضغط على الروابط الموجودة أدناه، لتنقلكم إلى صفحة المؤسس عثمان الموجودة على كلا الموقعين المعنيين بنقل أشهر المسلسلات التركية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد قيامة عثمان 99 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 99 من المؤسس عثمان مترجمة على لاروزا

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز